إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

بالفيديو.. ما علاقة افتتاح أمم إفريقيا بمرض ريهام سعيد وتدهور حالتها؟!
break

بالفيديو.. ما علاقة افتتاح أمم إفريقيا بمرض ريهام سعيد وتدهور حالتها؟!

الجمعة 12 يوليو 2019
02:31 PM بتوقيت السعودية

أخيرًا وبعد كل ما رددته مواقع التواصل فاجأت الإعلامية والفنانة ريهام سعيد جمهورها ومتابعيها وزملائها بالوسط الإعلامي والصحفي، بتسجيل صوتي نشرته على حساباتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي شرحت من خلاله جميع تفاصيل مرضها وحقيقة ما تعرضت له طوال الفترة الماضية.

وقالت ريهام في التسجيل: “لدي الكثير والكثير أتمني أن أرد عليه وأجيب عليه ولكنني أنتظر عودتي إذا أراد الله إلى الشاشة مجددًا”.

وأضافت “باختصار شديد لا أعاني من مرض جلدي كما تردد ولم يتساقط جلد وجهي، وفوجئت باهتمام الناس بالتفاصيل الطبية، ولكني حرصت على توضيح الأمر لأن هناك أشخاصا يقولون إنني أتظاهر بالمرض، لكن حقيقة الأمر أن السنوات الأربع الماضية تعرضت للكثير من الضغوطات وتظاهرت بالقوة كثيرًا، وهذا أثّر على جهازي المناعي بشكل كبير، وفوجئت بميكروب في المنطقة المحيطة بالأنف، وكان يجب علي أن أجري عملية جراحية حتى لا يؤثر الأمر على حياتي، وكان من المفترض أن أفقد أنفي بالكامل ولكن أنقذ الدكتور حسام فودة حياتي، وقام ببناء غضاريف جديدة بالأنف من أذني”.

وتابعت” مازالت حياتي في خطر ومن الممكن أن يهاجم الميكروب المخ وتنتهي حياتي، ولذلك سأغادر مصر خلال ساعات لاستكمال العلاج بالخارج، ولا يعني ظهوري بالشارع أنني عدت لحالتي الطبيعية، فأنا أعاني من الإرهاق منذ شهرين، وقمت بتصوير حلقات برنامجي دون مكياج لأن الأطباء منعوه عني، وما زاد الأمر سوءا هو حضوري حفل افتتاح كأس الأمم الإفريقية، فقد حضرت وأنا أعاني من المرض وحذرني الأطباء من الحضور حتي لا تتهدد حياتي بالخطر، ولكني كنت سعيدة بالإنجاز الكبير الذي تحققه مصر”.

ووجهت ريهام رسالة لمحبيها باستكمال حملة التبرعات لإنقاذ حياة الأطفال الذين يعانون من بعض الأمراض الخطيرة، “كلي ثقة في أن الجميع سيقف بجانب هؤلاء الأطفال”.

آخرهم ريهام سعيد 7 مشاهير عانوا من أمراض خطيرة

شاهد أيضاً:

الجمعة 12 يوليو 2019
02:31 PM بتوقيت السعودية