القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. ما الذي يجمع كيم كاردشيان وناعومي كامبل ؟

يعتبر أسبوع الموضة في باريس أحد العروض المهمة التي يتسابق فيها النجوم للظهور بأجمل إطلالاتهم، لكن في بعض الأحيان لا بد أخذ قسط من الراحة، وهذا ما فعلته كيم كاردشيان وصديقتها ناعومي كامبل.

فقد شوهدت كيم كاردشيان، نجمة تلفزيون الواقع Keeping Up With The Kardashians، أثناء تسوقها في متاجر باريس برفقة صديقتها المقربة عارضة الأزياء الشهيرة ناعومي كامبل.

كيم كاردشيا1ن

ونشرت كيم كاردشيان عبر حسابها على تطبيق سناب شات مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو التي تجمعها مع عارضة الأزياء البريطانية من أصل إفريفي ناعومي كامبل، وذلك خلال تسوقهما في باريس، فرنسا، وظهرتا بكامل أناقتهما.

وتألقت كيم كاردشيان، الأم لطفلين، بجامبسوت أسود مع حذاء ذو كعب عالٍ باللون البيج، وأكملت إطلالتها الأنيقة بنظارات شمسية، كما بدا شعرها أكثر انسدالًا ولمعانًا عن ذي قبل.

كيم كاردشيان

وأطلت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل بسترة سوداء وبنطال أسود، وارتدت نظارة شمسية سوداء، وكرفيقتها بدا شعرها أكثر طولًا ولمعانًا.

ونشرت كيم مقطع فيديو لها ولناعومي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، وهما تلوحان بشعرهما الطويل والناعم في إحدى متاجر العلامة التجارية “هيرمس”.

[vod_video id=”e22sMHbu7Mb2HxlLpH6eQ” autoplay=”1″]

وفي وقت لاحق، انضمت كيم كاردشيان، 35 عامًا، إلى والدتها كريس جينير لإكمال تسوقهما في متجر Alaia.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر