القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. ما الذي أصاب تامر عبد المنعم بعد “المشخصاتي 2″؟

قال الفنان تامر عبد المنعم ، إن فيلم “المشخصاتي 2” تم انتقاده دون رؤيته، لافتا إلى أن العمل لم يسيء لثورة 30 يونيو على الإطلاق.

 وأضاف “عبد المنعم” في تصريحات صحفية، أن الفيلم هوجم من قبل 4 محافظات مختلفة، وذلك أول يوم لعرضه الخاص، حيث هجم أنصار جماعة الإخوان على سينما بإحدى المناطق بحلوان التي كانت تعرض الفيلم، وطالبوا العاملين فيها بوقف عرضه، وتكرر ذات الحدث في السويس وأسوان والإسماعيلية”، مشيراً إلى أن من يحاول إفشال العمل لا يعمل لإسقاط تامر عبد المنعم، ولكنه يعمل لإسقاط الدولة لأن الفيلم يمجد في ثورة 30 يونيو.

كل هذه الانتقادات أدت إلى اعتزال الفنان تامر عبد المنعم، حيث نشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بعد العرض الخاص للفيلم بيومان قائلا: “صلوا بينا علي حضرة النبي عليه الصلاة والسلام: “أنا بالنسبة لي دي أخر لحظة ليا علي الفيسبوك “والمشحصاتي تو” أخر أفلامي ممثلاً فأنا قلت من خلاله كل اللي أنا نفسي أقوله، وأقول لكل من أساء لي أنا في غني أن قزم مثلك يضعني في مرمي نيرانه وأنا مصري عنك ووطني أكتر منك فأنا لم أخون ولم اقبض ولم أكن يوماً أداة في يد عملاء.. ملعون أبو التكنولوجيا اللي تدمر حياة وطن وتٌستغل من أجل تدمير البشر والإساءة إليهم والسلام ختام”.

تامر عبد المنعم

فيلم “المشخصاتي 2” بطولة تامر عبد المنعم، يوسف شعبان، إيمي، سمير غانم، أحمد عبد الوارث، انتصار، سمير صبري، بدرية طلبة، تأليف وإخراج محمد صلاح أبو سيف.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي عقب اندلاع ثورة الخامس والعشرين من يناير، حيث تطلب جهات أمنية من المشخصاتي هذه المرة أن ينتحل شخصية الرئيس المعزول “محمد مرسي” وعدد من قيادات اﻹخوان، وذلك في سبيل إنقاذ الوطن من السيطرة المتزايدة لجماعة اﻹخوان.

واستعد تامر عبد المنعم للكل الشخصيات الذي قدمها بالفيلم بذات الطرق الواضحة بالفيديو، حيث ارتدى بعض الأقنعة ووضع بعض الطلاء على وجهه، واستعان بشعر مستعار على حسب كل شخصية، وغير ألوان بشرته، ووزنه أيضا.

[vod_video id=”kXbuOXLgkogpQAP34FdrA” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر