القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. ماغي بوغصن تحرج باسم ياخور على الهواء بهذا السؤال

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع مصور من برنامج “أكلناها” الذي يقدمه الفنان باسم ياخور، وظهرت من خلاله الفنانة ماغي بوغصن وهي تنفذ فيه أحد المقالب.

[vod_video id=”PSV4HN8ONdZ68M4zh3R8w” autoplay=”1″]

ووجهت “ماغي” سؤالاً صادمًا لـ”باسم” قائلة: “خلال تواجدي بسوريا صار في علاقة حب أنا وياك بوقتها اتفقنا ما نخبر حدا، مؤخرًا أعلنت عن السر لزوجي، مرتك بتعرف بالموضوع؟”، ليرد باسم ياخور وهو في حالة اندهاش قائلا: “ما فهمت السؤال! هيدا السؤال ما فيه احتمالات.. الاحتمال الوحيد تبعه إنك تقضي عليّ نهائيًا”.

وكشفت “ماغي” حقيقة الأمر ضاحكة: “أكيد عم أمزح معك، واتفقت مع زوجتك على هذا المقلب قبل الحلقة”، وبعدها سألته “ماغي” عن الألون الغنائية الجديدة في سوريا ورأيه بها، فقال إن أغنية “شعرتوا ولو” نالت إعجاب الكثيرين وحققت نجاحًا كبيرًا بالوطن العربي، لافتًا إلى أنه على المستوى الشخصي عندما يسمع هذه الأغنية في سيارته يتفاعل معها، ولكن يوجد بعض الألوان الغنائية لا يفضلها تماما.

يشار إلى أن ماغي بوغصن، خضعت لعملية جراحية دقيقة بالرأس خلال الأيام الماضية، وطمأن زوجها المنتج جمال سنان محبيها عن حالتها الصحية وقال عبر حسابه على “تويتر”: “شكر كبير لكل شخص كتب كلمة.. وعبّر عن محبة كبيرة.. شكر كبير لكل وسائل الإعلام وأهل الصحافة والأهل والأصدقاء والنجوم اللي تواجدوا حدنا أو اتصلوا اطمنوا على ماغي.. الحمد لله طلعنا من المستشفى اليوم ومرقت مرحلة الخطر وحالتا مستقرة وتحت مراقبة الأطباء.. شكرًا للجميع”.

وخاضت الفنانة ماغي بوغصن الموسم الرمضاني لعام 2019، بمسلسل “بروفا”، وشاركها البطولة كل من: أحمد فهمي، وسام صباغ وآخرين، وهو من إخراج رشا شربتجي، وتأليف وسيناريو وحوار يمّ مشهدي.

[more_vid id=” 1TBRbyujMC5UJdFX7YA” title=”ماغي بو غصن تبدأ بروفا تحت المطر” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر