القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. ماذا قالت يسرا عن غياب الأفلام العربية في “مراكش”؟

قالت النجمة يسرا ، إن المغرب بلدها الثاني وتتمنى لها التوفيق الدائم، لافتة إلى أن مهرجان “مراكش” من أهم المهرجانات العالمية في الوطن العربي.

وأضافت “يسرا”، على هامش المهرجان، أن فعاليات الدورة الحالية لها مذاق خاص، ويمنحنا فرصة للتعرف على شخصيات وعالم جديد، وذلك للتقارب بينا وبين باقي الدول.

وحول غياب الأفلام المغربية والعربية في هذه الدورة من المهرجان، أكدت أن الفيلم العربي في ورطة عموماً، وليس المصري فقط، معربة عن تفاؤلها بأن الأزمة الحالية ستمر قريبا، قائلة: “هنرجع تاني زي الأول وأقوى”.

وشاركت يسرا بصفتها سفيرة للنوايا الحسنة في لبنان، وذلك ضمن جولة يسرا للتوعية من مخاطر المخدرات، ورافقها وفد من المؤتمر الإقليمي الثالث للحد من مخاطر استخدام المخدرات تحت شعار “تخفيض المخاطر لتأمين الحقوق”.

وخاضت يسرا الموسم الرمضاني الماضي، بمسلسل “فوق مستوى الشبهات”، وشاركها بطولته نجلاء بدر، وشيرين رضا، وزكي فطين عبد الوهاب، وأحمد حاتم، وسيد رجب، وليلى عز العرب، وسمر مرسي، وهو من تأليف عبد الله حسن، وأمين جمال، وإنتاج جمال العدل، وإخراج هاني خليفة.

ودارت أحداث المسلسل حول شخصية امرأة تدعى “رحمة” نائبة معينة في مجلس النواب، ولكنها مريضة نفسية، تظهر بوجه طيب طول الوقت، ولكنها تقوم بإلحاق الأذى بكل من حولها.

[vod_video id=”8ax3zFgCtcOZgimvxowxyQ” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر