القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. ماذا قالت سميرة أحمد عن عبد الله الطليحي؟

نشر الفنان والمذيع عبد الله الطليحي، عبر حسابه على “إنستقرام”، مقطع فيديو ظهر فيه برفقة الفنانة المعتزلة سميرة أحمد أثناء تصوير حلقة من برنامج “ع السيف”.

[vod_video id=”fVEMZbHh9koxEC2wDePWKQ” autoplay=”1″]

وقال “الطليحي”، خلال الفيديو: “كلام يا جماعة في الصميم تقوله الأستاذة الكبيرة، أم أحمد، سميرة أحمد، شنو كنتي تقولي؟”، وأجابت سميرة أحمد: “قلت طالع جيل جميل من الشباب، مغاير تماما في حسّه، وأدائه، وتعامله مع الدراما”، وأضافت: “بالفعل أنت رح تكون نجم ينحسبلك حساب”.

وعلق عبد الله الطليحي على الفيديو قائلا: “وشهد شاهد من أهلها علشان لا حد يقول، شكرا الفنانة المعتزلة القديرة، سميرة أحمد، على كلامج الحلو وأنتي خسارة للدراما الخليجية”.

ويشارك الفنان عبد الله الطليحي، حديثا، في مسلسل “العذراء”، من بطولة: شجون الهاجري، هيفاء حسين، ميس كمر، لولوة الملا، فهد البناي، أحمد إيراج، إلهام علي، وهو من تأليف محمد شمس وعلي شمس، وإخراج محمد القفاص.

وخاض الفنان عبد الله الطليحي، الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “مع حصة قلم”، إلى جانب الفنانة القديرة حياة الفهد، ومشاري البلام، وزهرة الخرجي، ورتاج العلي، وعبير أحمد، وباسم عبد الأمير، ونور الغندور، وحسين المهدي، وهو من تأليف علي الدوحان، وإخراج مناف عبدال.

[more_vid id=”EbXZFuIDvDGpPH7hAHCfg” title=”عبد الله الطليحي ما نسيت نصيحة أمل عباس” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر