القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. ماجد المهندس يشغل أجواء “القرية العالمية” بدبي

أحيا الفنان ماجد المهندس ، الجمعة 27 يناير، حفلا جماهيريا ضخما بأجواء رومانسية في القرية العالمية، على المسرح الثقافي الرئيسي بدبي.

وأطرب “المهندس” جمهوره بمجموعة من أروع أغنياته الذي غناها على مدار مسيرته الفنية، محققا نجاحا جديدا حيث تجاوز عدد الحاضرين 20 ألف شخصا.

[vod_video id=”UMuQK2ue2xtDHENiBCADJg” autoplay=”1″]

[foogallery id=”308578″]

وتعد أغنية “أخ قلبي”، آخر ما طرحه “المهندس”، وهي من كلمات قصي عيسى، وألحان علي صابر، وإنتاج شركة “روتانا”، وهي الأغنية الرئيسية لأحدث ألبوماته، والذي طرحته شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”، ويضم الألبوم 16 أغنية.

[vod_video id=”sKMp8Z4o44LBJa6mFKsiA” autoplay=”0″]

وطرح المهندس مؤخرا أغنيتين وهما “فدوه لك الروح” الذي طرحها عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”، وهي من كلمات شاعرة الإمارات جنان، شاعرة الحب والرومانسية، وألحان العنود، وأغنية “والله ما يرمش”، عبر قناة “روتانا” الرسمية على موقع “يوتيوب”، وهي من كلمات الأمير بدر بن محمد، وألحان بندر سعد وتوزيع خالد عز.

[vod_video id=”BuHQOyY5BERbs7B9vyAg” autoplay=”0″]

وحصل المهندس على جائزة “بيغ أبل ميوزك أوورد” كأفضل مطرب عربي لعام 2016، يوم 27 نوفمبر الماضي، في حفل ضخم أقيم في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، بحضور النجوم والمشاهير العرب والعالميين وممثلي شركات الإنتاج والتوزيع الموسيقية، ومن بينهم شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات كشريك إعلامي للحفل.

[vod_video id=”HkgGLcCRi21xDgW8D49KKg” autoplay=”0″]

صرّح المُتحدث الإعلامي لإمارة منطقة مكة المكرمة سلطان الدوسري، بأن الجهات الأمنية باشرت صباح اليوم الأربعاء حادثة اعتداء جبان أثناء حضور القنصل الفرنسي لمناسبة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر