القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. ليلى إسكندر تكشف سبب عدم نشرها صورة طفلها على السوشيال ميديا

نشرت الفنانة ليلى إسكندر عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستقرام”، مقطع فيديو، كشفت فيه سبب حرصها على عدم نشر صورة طفلها “يوسف” على السوشيال ميديا.

[vod_video id=”CaQYbWevBlJFNjOBYCHvJA” autoplay=”1″]

وأوضحت “ليلى” في الفيديو، قائلة: “الكل عم يطالبني بنشر صورة (يوسف)، اوعا تفكروا أنوا ما عبالي فرجيكن ياه لأن متل القمر، ومبسوطة فيه قد الدني، ومو خايفة من العين والحسد لأن بعرف بتحبوه من قلبكن”.

وأضافت: “والي بدو يشوف (يوسف) بيتي ومكتبي مفتوح ايلكن، بس أنا ما عم صور (يوسف) كرمالوا، لان ايلو حق وقت يكبر يقرر إذا بدو يكون مشهور أو لاء، وهو وقت يكبر رح يكون ايلو شخصيتوا الخاصة، أنا ما ايلي حق طلعوا على السوشيال ميديا”.

وتابعت: “وأنشر وجهه وأستغل ابني بكري بس يكبر يقلي ليش هيك عملتي، والله يخليه ويخلي أولادكم لا يحرم إنسان من هل نعمة، بس حبيت فسرلكن هل شغلة حتى ما حدا يزعل مني”.

وأعلنت ليلى إسكندر، مؤخرا، مشاركتها في مسلسل “اختراق”، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل عبر إحدى المحطات السعودية، ويشارك في بطولته نخبة من نجوم الخليج والعرب، منهم: عبد المحسن النمر، يعقوب الفرحان، ديمة الجندي، نضال نجم، طارق النفيسي، طلال السدر، وآخرين، وهو من تأليف عمار رضوان وإخراج محمد لطفي.

وطرحت الفنانة ليلى إسكندر، مؤخرا، أحدث أعمالها الفنية بعنوان “تتوقع” ، عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”، وهي من ألحانها، وكلمات موق، وتوزيع ومكس المايسترو إيهاب عزمي.

[more_vid id=”myo2BLKNI3fhXd6JfFQLlw” title=”ليلى إسكندر وزوجها السعودي” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر