القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. ليفربول يتصدر وتشيلسي ينجو وأسطورة أرسنال تتحطم بـ«البريمرليغ»

واصل فريق ليفربول انطلاقته القوية، وتصدر الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بعد فوزه المثير على مانشستر يونايتد 3-1 مساء الأحد، على ملعبه “آنفيلد”، ضمن مباريات الجولة الـ17.

وتقدم ليفربول أولا عن طريق مهاجمه ساديو ماني، في الدقيقة 24، قبل أن يعادل جيسي لينجارد الكفة لمانشستر يونايتد في الدقيقة 33، لكن البديل شيردان شاكيري، كان له رأي آخر، حيث منح الفوز لأصحاب الأرض بهدفين متتاليين، في الدقيقتين 24 و73.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد ليفربول إلى 45 نقطة، ليتقدم بفارق نقطة واحدة، أمام مانشستر سيتي، أما “مان يونايتد”، فتوقف رصيده عند 26 نقطة في المركز السادس.

وأجرى مدرب ليفربول يورغن كلوب 4 تعديلات على تشكيلته الأساسية، التي تغلبت على نابولي 1-0، فأشرك كلاين في مركز الظهير الأيمن، فيما لعب الكرواتي ديان لوفرين، في عمق الخط الخلفي، وشارك الثنائي الغيني نابي كيتا، والبرازيلي فابينيو، في وسط الملعب على حساب جيمس ميلنر، وجوردان هندرسون.

أما مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو، فأجرى مجموعة كبيرة من التعديلات على تشكيلته، التي خسرت المباراة الأخيرة أمام فالنسيا، فيما عاد الفرنسي بول بوغبا، إلى الجلوس على مقاعد البدلاء.

[vod_video id=”QXw5Ocg6ZdzuARChkwQTw” autoplay=”1″]

تشيلسي × برايتون 2 ـ 1

وفي مباراة ثانية تفادى فريق تشيلسي الخسارة، وتمكن من العودة بفوز ثمين خارج أرضه، على حساب برايتون بنتيجة 2-1، مساء الأحد، في إطار نفس الجولة من الدوري الإنجليزي.

ثنائية تشيلسي حملت توقيع بيدرو رودريغيز، وإيدين هازارد، في الدقيقتين 17 و33، فيما أحرز سولي مارش هدف برايتون في الدقيقة 66.

ورفع الفريق اللندني رصيده إلى 37 نقطة، ليقفز للمركز الرابع بجدول ترتيب البريميرليغ، وتوقف رصيد برايتون عند 21 نقطة، في المركز الـ 13.

[vod_video id=”mpNzNRsoGl1JiFJHLg” autoplay=”1″]

ساوثامتون × أرسنال 3 ـ 2

وفاز فريق ساوثهامبتون على أرسنال، بنتيجة 3-2، مساء الأحد، لينهي سلسلة اللاهزيمة للمدفعجية، عند 22 مباراة، في اللقاء الذي أقيم على ملعب سانت ماري، ضمن مباريات الجولة 17 للبريميرليغ.

وأحرز أهداف ساوثهامبتون، داني إنغز في الدقيقتين 20 و44، وتشارلي أوستين الهدف الثالث في الدقيقة 85، فيما جاء هدفي آرسنال عن طريق هنريك مخيتريان، في الدقيقتين 28 و53، وبذلك يتوقف رصيد أرسنال عند 34 نقطة، في المركز الـ5، فيما ارتفع رصيد ساوثهامبتون لـ12 نقطة في المركز 17.

[more_vid id=”vuvuE2G2CxCYGeKL04ag” title=”بعد هدف صلاح.. حرب باللكمات بين مشجعي ليفربول ومانشستر” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر