إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

بالفيديو.. في كواليس دفعة القاهرة.. لولوة الملا لهذه الفنانةكلك تجميل
break

بالفيديو.. لولوة الملا لـ نور الغندور: «كلك تجميل».. ورد قوي وصادم من الأخيرة

الثلاثاء 30 أبريل 2019
09:24 PM بتوقيت السعودية

شاركت الفنانة نور الغندور عبر حسابها الشخصي على تطبيق “سناب شات”، بمقطع فيديو عفوي مع الفنانة لولوة الملا من كواليس أحدث أعمالها الدرامية الذي يحمل عنوان “دفعة القاهرة”، المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل.

وظهرت “لولوة” في الفيديو وهي تمازح “نور” بالقول: “كلك تجميل”، لترد “نور” عليها: “أشوف الي حاطة موعد لعملية تجميل لخشمها (أنفها) وعند دكتوري”، ثم عادت “لولوة” وكشفت عن موعد إجراء العملية قائلة: “حلاته الواحد جماله طبيعي”، لتقاطعها “نور”: ” أنتي متى موعدك عند الدكتور”، لترد “لولوة” بالقول: “شهر سبعة وفقط خشمي (أنفي) مو ظهري وبطني وخدودي”.

“دفعة القاهرة” من بطولة: نور الغندور، فاطمة الصفي، بشار الشطي، نور خالد الشيخ، مرام البلوشي، لولوة الملا، خالد الشاعر، وحمد اشكناني وغيرهم، من تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج علي العلي.

يتناول المسلسل قصص مجموعة من الطالبات الكويتيات، أثناء فترة دراستهن بالمرحلة الجامعية في مصر مع أول دفعة كويتية إلى القاهرة العام 1956، وما تعرضن له خلال رحلتهن.

وتخوض الفنانة نور الغندور السباق الرمضاني المقبل بمسلسل “حضن الشوك”، بطولة الفنان إبراهيم الحربي، محمد العلوي، ليلى عبد الله، إلهام الفضالة، انتصار الشراح، أحمد مساعد، خالد البريكي، ومي البلوشي، وهو من تأليف عبد الله السعد، وإخراج حمد البدري.

نور الغندور غير نادمة على تجميل أنفي

شاهد أيضاً:

الثلاثاء 30 أبريل 2019
09:24 PM بتوقيت السعودية