القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. لهذا السبب بكى أحمد راتب بشدة في آخر لقاء تلفزيوني

 

قال الفنان الراحل أحمد راتب، في آخر لقاء له قبل وفاته بنحو شهر، إنه من المقرر أن شهر يناير المقبل لعام 2017 سيحتفل بمرور 38 عاما على زواجه.

وأضاف “راتب”، خلال لقاء ببرنامج “الستات مابيعرفوش يكدبوا”، المذاع على إحدى الفضائيات المصرية الخاصة باكيا، أن الحب يكون في الأعوام الأولى التي بها عواطف زائدة، ثم يتحول الحب إلى تفاهم ومودة واهتمامات وأهداف مشتركة كأولادهم.

وتابع أحمد راتب، أنه بكى ودموعه تساقطت منه بغزارة، عند عقد قران ابنته لميس، فكانت آخر بناته التي تتزوج، مشيرا إلى أنه شعر حينها أنه أكمل رسالته من ناحية أبنائه، فهو يشعر تجاههم بمسئولية كبيرة.

[vod_video id=”wH8icyEExtK7iO8xVu7xw” autoplay=”1″]

وتوفى صباح اليوم 14 ديسمبر، الفنان أحمد راتب بعد صراع مع المرض، عقب تعرضه لوعكة صحية، دخل إثرها أحد المستشفيات الخاصة بمنطقة المهندسين في القاهرة.

وتوقف “راتب” عن العرض المسرحي “بلد السلطات” الذي يؤديه بسبب مرضه، وحل مكانه أحدى الشباب حتى يشفى، وشاركه الفنان محمود الجندي في بطولته.

وكان الراحل يعكف على تصوير مسلسلي “الأب الروحي” للمخرج بيتر ميمي، والجزء الثاني من “الجماعة” مع عدد من النجوم كصابرين، وصبا مبارك وغيرهم، وللمؤلف وحيد حامد والمخرج شريف البنداري.

وولد أحمد راتب في حي السيدة زينب بالقاهرة، وبدأ التمثيل عندما كان طالًا في المدرسة، وبعد التحاقه بكلية الهندسة، ولكنه لم يكمل الدراسة بها، وفضل الالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية والتي حصل منها على درجة البكالوريوس، حيث قدم مجموعة من الأعمال المميزة على مدار مسيرته الفنية بلغ عدد أكثر من 400 عمل.

صرّح المُتحدث الإعلامي لإمارة منطقة مكة المكرمة سلطان الدوسري، بأن الجهات الأمنية باشرت صباح اليوم الأربعاء حادثة اعتداء جبان أثناء حضور القنصل الفرنسي لمناسبة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر