القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. لقطة حزينة لكلبة تنبش الأرض بحثا عن رضيعها بعد دفنه!

تعد الرابطة بين الأم وطفلها، من أقوى المشاعر على وجه الأرض، سواء كانت بين البشر أو الحيوانات، وهو ما ظهر بوضوح في مقطع فيديو، نشره موقع “ديلي ميل” اليوم، لـ”كلبة” من نوع “لابرادور”، وهي تحاول البحث عن رضيعتها الذي رأته يدفن بعد ولادته بأيام قليلة.

[vod_video id=”HCwJmrWQ2PmuQorlVkFjqA” autoplay=”1″]

ويظهر المقطع، الذي حقق انتشارا واسعا في الصين، الأم اليائسة وهي تحفر في الأرض بشكل جنوني، بحثا عن جثة رضيعها، الذي دفنه مالكها بعد ولادته بأربعة أيام، لأنه ولد هزيلا جدا، ضمن 7 من إخوته.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”699470,699469,699468,699467,699466,699465″]

وتعيش الأم برفقة صاحبها “لي لونغوانغ”، في مدينة بمقاطعة “خنان” وسط الصين، الذي قال إن “ليتل سيفن”، ولد ضمن 7 من أشقائه، في 8 نوفمبر الماضي، وكانت حالته الصحية سيئة للغاية، ورغم محاولات إنقاذه، إلا أنه نفق في 12 نوفمبر، واضطر إلى دفنه بقطعة أرض خالية بالقرب من المنزل.

وأوضح “لي”، أنه في البداية كانت الأم هادئة، ومسحت جروها بحنان، قبل دفنه، إلا أنها حين رأته يختفي تحت التراب، انتابتها حالة عصبية حادة، وحاولت حفر الأرض للبحث عنه بغضب شديد.

وأضاف “لي”، الذي شعر بالحزن الشديد من هذا المنظر: “عندما شاهدت هذا الموقف، أدركت فجأة، الحزن الذي تختبره هذه الأم، لقد أدركت فجأة قوة حب الأم، بغض النظر عن النوع، لكنني في النهاية نجحت في تهدئتها”.

[more_vid id=”aqOSJ5swZQhzycqv6DpCLA” title=”توأم الباندا الأول لبرنامج تربية الباندا في الصين” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر