القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. لحظات مؤثرة لأب يشاهد طفله يعود إلى الحياة بعد توقف قلبه!

نشر موقع “ديلي ميل” البريطاني مقطع فيديو مؤلم لحظة محاولة المسعفين إنقاذ طفل رضيع من الموت، بعدما توقف قبله عن الخفقان لحظة ولادته في المنزل.

وصل المسعفان سيمون ليس وتشيلسي كينيدي إلى شقة المريض في كوفنتري، وعلى الفور حاولا إنقاذ حياة الطفل مستخدمين إبهامهما في عملية لإنعاش القلب، وذلك كجزء من السلسلة الوثائقية الجديدة بعنوان 999: On the Front Line.

وتظهر اللقطات الرعب الشديد الذي سيطر على محمد، والد الرضيع، الذي وقف مكتوف الأيدي في حالة يرثى لها، في حين زوجته سياد مستلقية على الأرض وأمام قدميها بركة من السوائل والدماء ولا يزال الحبل السري مرتبطًا بالطفل. [vod_video id=”wuWb3d8D3tYm75ymQdV6iA” autoplay=”1″] ولمدة ستة دقائق طوال كان الطفل دون نبض، لكن فجأة علا صوت الطفل الوليد وكانت هذه بمثابة صيحة للبقاء من جديد، ونلاحظ أن محمد تنفس الصعداء بعد سماع صوت طفله من جديد. تقول المسعفة تشيلسي: “بعد ثلاثة دقائق تقل نسبة الأكسجين في الدماغ، فتكون فرص البقاء على قيد الحياة أقل بكثير”. وأضافت أن هنالك وحدة شفط صغيرة تقوم بتنظيف فم الطفل والمجرى الهوائي له. وبعد أربعة شهور على الحادثة ياسين، الطفل الذي انقذت حياته، في حالة صحية جيدة. السلسلة الوثائقية 999:On the Front Line تتبع المسعفين والفنيين في خدمة الإسعاف في ميدلاندز الغربية الذين يستجيبون لحلات الطوارئ الطبية في جميع أنحاء المنطقة. [rotana_image_gallery rig_images_ids=”443234,443235,443236″]     قد يعجبك أيضًا: مصرع طفل ووالديه بعد سقوطهم فى حفرة بركانية حرارتها 1000 مئوية [vod_video id=”EJ6QSudO5piEaqT0dDpSw” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر