القائمة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. كيندال جينر تتألق بفستان مثير في «BRITISH FASHION AWARDS»

تألقت “كيندال جينر” بفستان من الخرز المطرز بالذهب بحفل توزيع جوائز الأزياء البريطانية لعام 2018، لتثبت أنها عارضة الأزياء الأكثر شهرة في هذه الآونة.

[vod_video id=”0lyNt5IUmkyOtjvuQ7kvLw” autoplay=”1″]

وعرض تقرير لموقع “ديلي ميل”، اليوم، مقطع فيديو لعارضة الأزياء الأمريكية والأخت غير الشقيقة لنجمة الواقع الأمريكي “كيم كارداشيان”، خلال الحفل الذي أقيم بالأمس.

ظهرت “جينر” مثيرة إلى حد كبير في ثوبها العاري، الذي كشف عن ظهرها وساقيها بالكامل، والذي كشف بشكل دقيق عن ملابسها الداخلية أثناء الاحتفال في قاعة “رويال ألبرت” التاريخية في كنسينغتون في لندن.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”691831,691832,691833,691834,691835″]

لم تترك “جينر” شيئا للخيال في ثوبها الذهبي من تصميم مصمم الأزياء “جوليان ماكدونالدز”، كما أكملت طلتها على السجادة الحمراء بزوج من الأقراط الذهبية.

بالتعاون مع مجلس الأزياء البريطاني (BFC)، تحتفي جوائز الموضة في بريطانيا بالأفراد والشركات التي ساهمت بشكل كبير في صناعة الأزياء على مدار العام، وهو أيضا حفل لجمع التبرعات للجمعيات الخيرية “BFC”، ويهدف إلى دعم الأفراد الموهوبين في المستقبل مع مهاراتهم في الأزياء الإبداعية.

وبالأمس وخلال الحفل، فاجأت دوقة ساسكس “ميغان ماركل” الجميع بظهورها المفاجئ، لتقدم جائزة “مُصمم بريطانيا لهذا العام” بإطلالة “مذهلة”، حيث قدمت الجائزة للمصمم البريطاني لهذا العام، “كلير وايت كيلر” من “جينفنشي”، وهي مصممة فستان زفافها الملكي.

[more_vid id=”mjsIiOqzpMUc8YZqensL2Q” title=”إكتشاف شبكة من البكتيريا تحت الأرض يبلغ حجمها ضعف كافة محيطات الكوكب” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر