القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو- كيم كاردشيان تعود من جديد بجلسة تصوير جريئة

عادت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان إلى الأضواء من جديد بطريقة غير متوقعة خلال جلسة تصوير جديدة للعدد السنوي لمجلة Love بعنوان “Sexy Space”.
حيث ظهرت النجمة الأمريكية بطريقة جريئة مرتدية ملابس داخلية وفوقها فراء بني طويل يغطي معظم جسدها، وذلك عبر مقطع قصير أزيح الستار عنه اليوم الـ12 من شهر ديسمبر احتفالًا بموسم الأعياد.
في بداية الفيديو الذي نشره موقع ميرور البريطاني، نشاهد طفلة صغيرة تفتح علبة بداخلها دمية باربي ومجموعة أقلام تلوين، ثم تبدأ الطفلة بالرسم والتلوين على قطعة من الكرتون، وفجأة تتحول اللوحة إلى حقيقة، فنلاحظ الأفق من بعيد، فجأة تظهر يد كيم وتبدأ بالرقص على أنغام الأغنية، وفي نهاية الفيديو تقترب من الشاشة ويدها ممتدة، بعدها تظهر عبارة “Peace on Earth” “السلام على الأرض” على شاشة سوداء.
وتأتي هذه الخطوة الكبيرة بعد تعرض كيم كاردشيان إلى السطو المسلح خلال تواجدها في باريس، وبعد تعرض زوجها مغني الراب كانييه ويست إلى مرض نفسي شديد.
كما انتشرت العديد من الشائعات حول مخطط كيم كاردشيان لطلب الطلاق من زوجها وطلب الحضانة الكاملة على أطفالها نورث وسانت، إذ انه لم يعد قادر على تحمل المسؤولية بعد إصابته بانهيار عصبي ، غير أنها تنتظر الوقت المناسب لاتخاذ تلك الخطوة الكبيرة التي ستقلب حياتها رأسًا على عقب.
[vod_video id=”eFwONElkAGLd5ToABt9AJg” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر