القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. كيف رد عدوية على هجوم حلمي بكر وكشف أسراره؟

خرج المطرب الشعبي أحمد عدوية ، عن صمته للرد على التصريحات الأخيرة للموسيقار حلمي بكر والتي طالبه خلالها باعتزال الغناء بعد تدهور حالته الصحية، مؤكدا أنه سامحه على كل ما قاله، لأنه يحبه ويحب فنه ويقدره.

وأكد “عدوية”، في تصريحات تلفزيونية، أنه سامح حلمي بكر لأنه عشرة عمر، وجاره بمنطقة الزمالك في مصر، حيث كان يعمل ميكانيكي سيارات، مشيرا إلى أنه الوحيد الذي يعرف هذه المعلومة.

وصرح الموسيقار حلمي بكر، مؤخرا بأنه يجب على عدوية، التوقف عن الغناء نظرا لتقدمه في العمر وتدهور حالته الصحية الحرجة، مؤكدا أن ذلك “لمصلحته”، لأنه أصبح لا يستطيع أن يؤدي بنفس الكفاءة التي كان يغني بها من قبل، وذلك سيجعله يفقد جمهوره ومحبيه.

وأشار حلمي بكر، إلى أن عدوية، يعتبر ابنه وطلبه بأن يتوقف عن الغناء نصيحة أب لابنه، خاصة بعد إصابته بشلل رباعي ورعاش، أصبحت فكرة غنائه صعبة، مطالبا عدوية بألا يلتفت لجمهور مواقع التواصل الاجتماعي الذي تغلبهم العاطفة، فهم غير متخصصون في الموسيقى وليس لديهم خبرة كافية.

وطرح عدوية، مؤخرا أغنية جديدة بعنوان “المتسلطن”، وهي من كلمات ملاك عادل، وألحان محمد يحيى، وهي ضمن ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان “عدوية سليم”، والمقرر طرحه قريبا في الأسواق.

وتعاون “عدوية” مع مجموعة كبيرة من الشعراء منهم بهاء الدين محمد، وأيمن بهجت قمر، وممدوح صلاح، ومصطفى السويفي، وباسم عادل، ومن الملحنين محمد يحيى، ومدين، ومحمدي، وحسين محمود، ومحمد النادي، ويسري الحامولي، وممدوح صلاح، وأما الموزعين فهد، ومجدي داوود، وأحمد العسال، وباسم منير.

[vod_video id=”hg4i90anWOUrEAIxVuoX1w” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر