القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. كاظم الساهر يكشف عن خريطة حفلاته بمناسبة العام الجديد

شارك النجم كاظم الساهر جمهوره ومحبيه، عبر حسابه الرسمي على “إنستقرام”، بمقطع فيديو كشف من خلاله عن خريطة حفلاته المقبلة التي من المفترض أن يحييها احتفالا بأعياد العام الجديد.

[vod_video id=”wWZNArH2kfozuBLoXl4Vg” autoplay=”1″]

وظهر “الساهر” في المقطع يقول: “جمهوري الحبيب ألتيقكم اليوم في دار أوبرا دبي، وغدا أيضا، وبعدها تبدأ رحلة حفلات العام الجديد التي ستكون بعمان وبعدها في جولة فنية كبيرة بأوروبا وتنتهي ببريطانيا، دائما ألتقي بكم ونقدم أفضل الأغاني التي تلقى إعجابكم، واليوم سنقدم أغنية جديدة من كلمات سمو الشيخ محمد بن راشد وأتمنى أن تنال إعجابكم”.

وعلق كاظم الساهر علي المقطع كاشفا مواعيد حفلاته الفترة المقبلة، وقال: “الحفلات القادمة.. مسقط- عمان: ٢٦ و٢٧ و٢٨ ديسمبر، بيروت- لبنان: ٣١ ديسمبر، ستوكهولم- السويد: ٥ يناير، كوبنهاغن- الدنمارك: ٦ يناير، أمستردام- هولندا: ١١ يناير، فرانكفورت- ألمانيا: ١٢ يناير، باريس- فرنسا: ١٣ يناير، لندن- إنكلترا: ١٨ يناير، مانشستر- إنكلترا: ١٩ يناير”.

يذكر أن أغنية “صباح الخير” كانت آخر أعمال كاظم الساهر، وهي من كلمات كريم العراقي، وألحان طلال، وتوزيع فاضل فالح.

ويواصل “الساهر” العمل على ألبومه الجديد، حيث عقد جلسات عمل متتالية، مع كبار الشعراء من مختلف الدول العربية، ومن أبرزهم الملحن ميشال فاضل، الذي نشر صورة له مع “كاظم”، عبر حسابه على موقع “تويتر”، من داخل الاستديو، كشف من خلالها عن تحضيرهما لأغنية جديدة ضمن الألبوم.

[more_vid id=”d0FCEuyKFaldcqA7BQcoAw” title=”كاظم الساهر يطرب الجمهور بأغنية دلع النساء” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر