القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. كاظم الساهر يثير الجدل بحفل “دبي”.. هل يفكر في اعتزال الغناء؟

أثار تصريح الفنان كاظم الساهر خلال حفله الأخير في دار الأوبرا بـ”دبي”، حالة من الجدل والقلق عند جمهوره ومحبيه، حول تفكيره باعتزال الموسيقى والغناء.

[vod_video id=”mNy6gSaRHMXgECLWugqnA” autoplay=”1″]

وأعرب “الساهر”، عبر الفيديو الذي تناقله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن سعادته الكبيرة بعدد الحاضرين، قائلا: “يعني كل ما أريد أبطل الموسيقى أنتوا ترجعوني، محبتكم العظيمة ما أحلاها وفعلا محضر لكم مجموعة أعمال متأكد رح تكونوا فرحانين فيها”.

وسارع محبو النجم كاظم الساهر، للتعبير عن رفضهم التام لفكرة اعتزاله، وكتب أحد النشطاء: “شو بدو يصير فينا لو اتخليت عنا وبطلت موسيقى”، وأضاف آخر: “شو اتبطل واحنا لمنو نسمع”.

وشارك “الساهر”، عبر حسابه الرسمي على “إنستقرام”، بمقطع فيديو كشف من خلاله عن خريطة حفلاته المقبلة التي من المفترض أن يحييها احتفالا بالعام الجديد.

وعلق كاظم الساهر على المقطع، كاشفا مواعيد حفلاته الفترة المقبلة، وقال: “الحفلات القادمة.. مسقط- عمان: ٢٦ و٢٧ و٢٨ ديسمبر، بيروت- لبنان: ٣١ ديسمبر، ستوكهولم- السويد: ٥ يناير، كوبنهاغن- الدنمارك: ٦ يناير، أمستردام- هولندا: ١١ يناير، فرانكفورت- ألمانيا: ١٢ يناير، باريس- فرنسا: ١٣ يناير، لندن- إنكلترا: ١٨ يناير، مانشستر- إنكلترا: ١٩ يناير” .

يذكر أن أغنية “صباح الخير”، كانت آخر أعمال كاظم الساهر، وهي من كلمات كريم العراقي، وألحان طلال، وتوزيع فاضل فالح، كما يواصل العمل على ألبومه الجديد، حيث من المتوقع طرحه خلال العام المقبل.

[more_vid id=”wWZNArH2kfozuBLoXl4Vg” title=”كاظم الساهر يكشف عن خريطة حفلاته في رأس السنة” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر