القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. قصة لا تصدق.. صبي بعمر 12 عاما يدير مدرسة خاصة لمساعدة زملائه

في قصة لا تصدق، تمكن صبي عمره 12 عامًا من إدارة مدرسة خاصة مجانية، بعدما لاحظ الصعوبات التي يعانيها زملاؤه ومكافحتهم لأجل دراستهم، كما وجد آخرون يلعبون طويلاً في الشوارع ويهملون دراستهم.

هذا الحلم بعفوية شديدة طارد الصبي “ليوناردو نيكانور كوينتيروس”، وجعله بإرادة واسعة تحقيقه رغم كونه في هذا العمر الصغير، حيث أخبر جدته أنه يريد أن يدير مدرسته الخاصة وطلب مساعدتها في بنائها بجوار منزله ببلدة لاس بيدريثاس الأرجنتينية القريبة من سان خوان.

يعمل كمعلم ومدير

ويعمل هذا الشاب في مدرسته “نيكو” المجانية الخاصة كمعلم ومدير لحوالي 40 طالبًا، كما يعرب عن فخره الشديد بأن مباردته التي أطلقها أحدثت فرقًا واسعًا للعديد من الأطفال الذين التحقوا بمدرسته.

مدرسة صغيرة بمساعدة الجيران والمنظمات

ومدرسة “نيكو” التي يديرها “ليوناردو” هي مدرسة صغيرة مقارنة بغيرها من المدارس، لكنها يومًا بعد يوم تتحسن وتتطور بمساعدة الجيران والمنظمات التي أشادت بها للغاية.

وهذه المدرسة تحوي على مقاعد لجميع الطلاب، ومكتبة صغيرة، كما تمكنوا من الارتقاء بنظام الصوت ليبدو مثل المدارس العادية.

[vod_video id=”o6DeAwfSAFbmggMFgPzRA” autoplay=”1″]

جودة التعليم وتفانيه

وأكثر ما يثير الإعجاب في مدرسة ليوناردو هو جودة التعليم وتفانيه في مساعدة الآخرين، حيث أنه رغم الأمطار أو الثلوج يذهب يوميًا لمدرسته لكي يدرس لطلابه المواد المختلفة.

[vod_video id=”lwzEnJ1gDXKeHLpPUtuycg” autoplay=”1″]

وأعربت جدته رامونا عن تفانيه قائلة: “إنه لا يفوت المدرسة مهما حدث.. إنه مدهش حقًا ولا أستطيع أن أصدق ما يفعله”.

[more_vid id=”MC9XoZrdGnKIG1CHd0tMw” title=”قصة لا تصدق لصبي عمره 12 عامًا ويدير مدرسة خاصة لمساعدة الأطفال الآخرين” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر