القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. قسوة أم.. تتخلص من رضيعها في سلة القمامة

سجلت كاميرا عامة لحظة مروعة لأم وهي تتخلص من رضيعها حديث الولادة في  سلة القمامة قبل أن تركب دراجتها النارية وتذهب بعيدًا في إحدى المدن التايلاندية.

وذكر تقرير نشره موقع “ديلي ميل” اليوم، أن المرأة التي تدعى “وارابورن” 29 عامًا، قد وضعت طفلها في منزلها بساموت براكان، لكنها سرعان ما بحثت عن مكان لترك الطفل.

[vod_video id=”XM6Lo5aUsRtsymsqtJLw” autoplay=”1″]

وخلال الفيديو، ظهرت المرأة وهي تقود دراجة نارية في مدينة مجاورة مع طفل آخر، وتتوقف عند صندوق قمامة وتلقي برضيعها ومن ثم تركب دراجتها وتذهب بعيدًا، ولم يلحظ أحد وجود الطفل داخل الكيس التي ألقته داخل القمامة.

بقي الطفل في الحرارة لمدة أربع ساعات حتى جاء رجل لجمع النفايات ووجد الطفل حديث الولادة لا يزال حيا داخل حقيبة رمادية، وكان ملفوفًا بمنشفة ولا يزال مرتبطًا بالحبل السري، ليتصل الرجل بالشرطة وقوات الإنقاذ الذين نقلوا الرضيع إلى المستشفى على الفور.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”775783,775784,775785,775786,775787,775788,775789″]

بدأ رجال مركز شرطة منطقة فو كايو التحقيق ودراسة الدوائر التلفزيونية المغلقة، وفي النهاية استطاعوا الوصول إلى المرأة وتم اعتقالها في حالة صحية سيئة للغاية مما أضطر الشرطة إلى نقلها إلى المستشفى، حيث اعترفت بجريمتها.

وأثناء التحقيقات، قالت الام إنها لا تملك ما يكفي من المال للطعام والحليب لإطعام جميع أطفالها، فهي بالفعل لديها أربعة أطفال آخرين، واصفة كيف أنجبت طفلها في المرحاض واضطرت إلى قطع الحبل السري بنفسها قبل أن تحاول التخلي عنه بصندوق القمامة.

وأضافت: “لم أكن أقصد قتله، تركته هناك على أمل أن يجده أحدهم ويعتني به”، وقالت الشرطة إن الأم وجهت إليها تهمة التخلي عن طفل دون سن التاسعة.

[more_vid id=”1uuuwYzRYSGh2p5gyG3Hg” title=”فيديو مرعب.. دوبي عفريت هاري بوتر يظهر في الحقيقة!” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر