القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو في حضرة البرقوق.. شام وأصالة تكشفان عن جمالهما الطبيعي

تعمدت شام الذهبي ابنه النجمة أصالة نصري، أن تلتقط مقطع فيديو لهما أثناء الاستجمام في جلسة عائلية، بحديقة المنزل التي تتمتع بأشجار الفواكهة، وظهرتا بلا مكياج.

[vod_video id=”F2cV7385vFqRtUEWC3ATw” autoplay=”1″]

ونشرت “شام” عدد من مقاطع فيديو عبر خاصية الـ”story”، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديو “إنستقرام” تكشف من خلالها أنها ووالدتها تستطيعان الظهور دون أي مستحضرات تجميل، ودون الخوف من أي انتقادات نظرا لجمالهما الطبيعي.

[vod_video id=”jYsEgzLMcaexXfJKlIxwug” autoplay=”0″]

وقالت “شام” في الفيديو:” هلا يا جماعة عم ناخد فيديو عشان تعرفوا أن إحنا ولا فلتر ولا أي شيء عشان عينكم تتعود تشوفوا كل شئ طبيعي”.

وتدخلت أصالة لاستكمال الحديث قائلة: “عينا اتشوهت صرنا بنفكر كل الناس مثل البورسالين، يعني معمولين ومنحوتين.. عادي علي، وأدم عندهم حاجات طبيعية بوجههم لما بيضحكوا عم تبين.. الناس عادي عندهم لاين وأسود تحت عينهم شوي من قلة النوم”، وضحكت ونظرت إلى الكاميرا مضيفة: “والله عندي أسود تحت عيني شوي”، لتشاركها شام قائلة: “وأنا كمان”.

[vod_video id=”ExEzU3KE3Mfgt2GsLJizw” autoplay=”0″]

“أحبك.. وأنا أيضا” هكذا أنهت شام ووالدتها الحديث مع جمهورهيما، وكانت أصالة تمسك بإناء به بعض حبات البرقوق، التي قطفتها بنفسها من الحديقة.

[vod_video id=”YIea2FpyCXMlx6xTdqBw” autoplay=”0″]

وعلى الصعيد الفني، طرحت النجمة أصالة، حديثا، أحدث أعمالها الفنية وهي أغنية “بنت أكابر”، عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”، والأغنية من كلمات محمد أبو نعمة، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع فهد.

[more_vid id=”WDgWYLHt5aRzw1ohMASg” title=”أصالة توجه رسالة للجمهور السعودي” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر