القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. فنان عالمي الأكثر تأثيرا في مشوار ليلى عبد الله الفني.. من هو؟

أبدت الفنانة ليلى عبد الله إعجابها الشديد بالممثل الأمريكي دينزل واشنطن، مؤكدة أنه من أكثر الشخصيات التي تأثرت بها في مشوارها الفني.

ونشرت “ليلى”، عبر حسابها على تطبيق “سناب شات”، مقطع فيديو، قائلة: “أكثر شخص يحفزني بطريقة مو طبيعية دينزل واشنطن، هل إنسان مو طبيعي كلامه وتفكيره، أتابع كل مقابلاته، هل إنسان وقت بيتكلم لازم يقول شيء مهم طبعًا من خلال اللي عاشه من تجارب”.

[vod_video id=”YN7cMwExyRrMsNzYp1NwLg” autoplay=”1″]

وأضافت: “لديه فيديو من حفل أوسكار، استمعت إليه قبل بدء تصوير المسلسل، تحمست وكان ودي اشتغل بزيادة، هو كان يقول من غير إصرار لن تستطيع تحقيق النجاح، هذا الكلام ينطبق على كل المجالات، طبعا كلامه صحيح وفعلا لذة النجاح تكمن في صعوباته وتستمتع فيه أكثر”.

وتابعت: “وقت يتحقق النجاح بسهولة بدون أي جهد رح يخف هذا الحماس لأن رح تشعروا بأنكم لم تعطوه من قلبكم، وبالنسبة لي تفرق كثير وقت أعطي من قلبي ووقتي وشوف مسلسلي ناجح في رمضان، ومن الأعمال المميزة استمتع وأحس بقيمة تعبي وأفرح من قلبي”.

وتواصل الفنانة ليلى عبد الله تصوير مسلسل “حضن الشوك”، من بطولة الفنان إبراهيم الحربي، ومحمد العلوي، وليلى عبد الله، وإلهام الفضالة، وانتصار الشراح، وأحمد مساعد، ونور الغندور، وخالد البريكي، ومي البلوشي، وآخرين، وهو من تأليف عبد الله السعد وإخراج حمد البدري.

وخاضت ليلى عبد الله، الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “عبرة شارع”، من بطولة: داود حسين، سعاد عبد الله، جمال الردهان، باسمة حمادة، هبة الدري، مرام البلوشي، أسامة المزيعل، وغيرهم، وهو من تأليف حمد الرومي، وإخراج منير الزعبي.

[more_vid id=”SEtF04GZ9FYtpMQXmA9kA” title=”نور الغندور تكشف عن أصعب مشهد مع ليلى عبد الله” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر