القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. فنان العرب يحيي حفلا في البحرين.. تعرف على التفاصيل

يستعد فنان العرب محمد عبده لإحياء حفلا غنائيا، الخميس، 8 ديسمبر2016، على مسرح البحرين الوطني، بالبحرين، ويخصص ريع الحفل لدعم أنشطة مسرح البحرين الوطني.

محمد عبده

وأحيا المطرب محمد عبده مؤخراً في واحدة من أجمل الأمسيات الغنائية على مسرح المجاز بإمارة الشارقة، الجمعة 11 نوفمبر الماضي، بحضور الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مركز الشارقة الإعلامي، وحشد غفير من جمهور الخليج.

وقدّم فنان العرب باقة متميزة من أغنياته القديمة والحديثة، بالإضافة إلى عدد من أغنيات ألبومه الأخير “يا راحلة”، في الحفل الذي يأتي ضمن سلسلة العروض الثقافية والفنية التي يقدمها مسرح المجاز.

ومن أبرز الأغنيات التي قدمها “فنان العرب”، “على البال كل التفاصيل على البال”، و”كل ما نسنس”، وتلتها “بس لحظة”، و”يا غايب عن مدى شوقي”، و”راعني حرف ومعاني”، ثم غني مجموعة أخيرة قبل الختام بدأها بأغنية “الفجر البعيد” و أقرب الناس أنت”، و”اختلفنا مين يحب الثاني أكثر”، ليختتم الحفل المميز بـ”يا ليل خبرني عن أمر المعاناة”، والتي نالت إعجاب الجمهور.

[vod_video id=”ZRO987gDEKNR7Z0YkooXA” autoplay=”1″]

صرّح المُتحدث الإعلامي لإمارة منطقة مكة المكرمة سلطان الدوسري، بأن الجهات الأمنية باشرت صباح اليوم الأربعاء حادثة اعتداء جبان أثناء حضور القنصل الفرنسي لمناسبة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر