القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. فنانات أجدن الرقص .. من تفوز في المنافسة؟

لعبت العديد من فنانات الغناء والتمثيل دور الراقصة، ولكن اللافت أن منهن من أجدن الدور بشكل جيد حتى أنهن لعبن هذا الدوركثيرًا لدرجة أن الجمهور أصبح يميزهن من خلاله. صبا مبارك أطلت الفنانة الأردنية صبا مبارك بصورة مميزة في الرقص في أحداث مسلسل “أفراح القبة” المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب نجيب محفوظ ويخرجه محمد ياسين، وتدور أحداثه في إطار من التراجيديا المثيرة داخل إحدى الفرق المسرحية خلال حقبة السبعينيات.

[vod_video id=”hJdTHjtYbHf6685v43WA” autoplay=”1″]

ريهام عبد الغفور شاركت الفنانة المصرية ريهام عبدالغفور، مؤخرًا في بطولة مسلسل «حارة اليهود»، والذي تؤدي فيه دور راقصة تدعى ملك، وذلك للمرة الأولى.

[vod_video id=”P6Vez3XM7EwvtJPJcQpMHg” autoplay=”0″]

آيتن عامر ظهرت آيتن كراقصة في فيم “بنات العم”، ولم يمتد ظهورها لنهاية الفيلم إذ تناوبت مع الفنان أحمد فهمي على أداء الشخصية، فقد كانت فكرة الفيلم تحولها من امرأة إلى رجل نتيجة لعنة قديمة أصابتها هي وأبناء عمومتها.

[vod_video id=”e51Q6TrvTXpH12vYCIQx0w” autoplay=”0″]

نبيلة عبيد ظهرت الفنانة نبيلة عبيد في أعمال عديدة وبأدوار مختلفة طوال حياتها، لكن أبرز دور قدمته كان دورها في فيلم “الراقصة والسياسي” وكذلك فيلم “الراقصة والطبال”.

[vod_video id=”cySOhm4acU5QWKnObldGmg” autoplay=”0″]

سعاد حسني غنت الكثير من الأغاني التي عاشت في وجدان الجماهير لأعوام بعد رحيلها، ومن أبرز أدوارها على الإطلاق فيلم «خلي بالك من زوزو» الذي كانت فيه راقصة ابنة راقصة وأدت دور أمها الفنانة تحية كاريوكا.

ميريام فارس تشتهر الفنانة ميريام فارس برقصاتها المميزة في أغانيها المصورة، إذ تتمتع ميريام بمواهب استعراضية كبيرة وملفتة للنظر.

[vod_video id=”UXpqwUfTlcO0GYfW29Epxg” autoplay=”0″]

نيلي كريم اشتهرت راقصة البالية نيللي كريم عندما دخلت مجال التمثيل لأدائها المميز، إلا أنها راقصة بالية ناجحة أيضا ومميزة لذا ظهرت في أدوار كثيرة كراقصة بالية مثل “أنت عمري” وفي آخر مسلسل لها أيضا.

دانة جبر ظهرت الفنانة السوريّة دانا جبر في أحد الأعمال الدراميّة التي تقوم بها كراقصة ذات شهرة واسعة، وربما يوجد لها العديد من الأدوار لكن هذا أبرزهم.

[vod_video id=”acGNtQe6ClPESXuZkcLsA” autoplay=”0″]

إليسا ظهرت الفنانة إليسا في آخر أعمالها في دور الراقصة داني بسترس، ابنة العائلة الأرستقراطية في فيديو كليب «عكس اللي شايفينها».

روجينا تجسد روجينا في مسلسل “الطبال”، شخصية راقصة تدعى “سوسكا”، وهو الدور الأول لها من هذه النوعية، فهي تعمل في ملهى ليلي تمتلكه الفنانة أمل رزق، وتقع في حب صالح الذي يعمل طبال.

[vod_video id=”NDPP5CSH83bfe1tVTPDYCA” autoplay=”0″]

هالة صدقي أدت الفنانة هالة صدقي دور الراقصة أكثر من مرة، لكن أبرز هذه الأدوار والذي يبقى في ذهن الجمهور دائما هو دورها في فيلم الهروب مع الراحل أحمد زكي، إذ كانت راقصة وقعت في غرام الشاب الصعيدي الذي تورط في قضية مخدرات ظلما.

[vod_video id=”2Bccaa8fv2hJ7ViVJ1jVw” autoplay=”0″]

روبي اشتهرت الفنانة روبي في بداية حياتها بالاستعراض، في وقت لم يكن في على الساحة فنانات يملن إلى استخدام الرقص والاستعراض في تصوير الأغاني، وأشهر أغانيها في هذه الفترة «ليه بيداري كدا».

[vod_video id=”AlU4WXtMstDwKoYDaUL89g” autoplay=”0″]

.

.

قد يعجبك مشاهدة: بالفيديو زوجان مسنان يقدمان عرضا راقصا مدهشا

[vod_video id=”eFefwDqRBp6WWi06NPA” autoplay=”0″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر