القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. فرح الهادي: لا أجامل على حساب نفسي

نشرت الفنانة فرح الهادي عبر حسابها على تطبيق “سناب شات” مقطع فيديو تكشف من خلاله أنها لم تجامل أحدا على حساب نفسها، لافتة إلى أنها غير مضطرة للجلوس مع الأشخاص غير المحبوبين.

[vod_video id=”Fr5Mj8KSOuHDAPOccrXLmQ” autoplay=”1″]

وتحدثت “فرح” بالفيديو قائلة: “أنا لا أجامل على حساب نفسي.. وايد طول حياتي وهالسنة بزيادة الطيبة والأشياء اتعامل معها بطيبة، ولكن لأ خلاص ما ينفع ما راح أرضى.. مرات الطيبة إن أنا خلاص اتعامل بطيبة ولكن ما راح اسكت ما عجبني.. حتى لو شخص أنا ما بحبه ما أقعد معاه بمشي، ما لي خلق.. ليه قاعدة أفكر بردود أفعال الناس”.

وأضافت: “أنا استحق اني اسوي الشيء اللي يرضيني واتعامل مع شخص يرضيني مو غصب عني ويكون لا يحبني، ما راح اسكت واجامل.. خلاص صار فيني أحد من ناحية الشغل والناس اللي بنتعامل معهم، حتى لو في واحدة ما تحبني وتقعد معاي وتجاملني لأ عادي تعالي بوجهي وصارحيني.. كافي”.

وأعلنت الفنانة فرح الهادي، قبل أيام قليلة، اتفاقها مع زوجها الفنان عقيل الرئيسي، على إقامة حفل زواج ثانٍ لهما، بالتزامن مع عيد زواجهما الأول، الذي يوافق 31 ديسمبر الحالي.

شاركت فرح الهادي في مسلسل “كلام أصفر”، إلى جانب زوجها الفنان عقيل الرئيسي، بمشاركة هيا عبد السلام، وإبراهيم الحربي، وفؤاد علي، وعبير أحمد، وهيا الشعيبي، وفهد باسم، وصمود الكندري، ولولوة الملا، ومن تأليف مريم نصير، إخراج هيا عبد السلام.

[more_vid id=”pvKruASs6I7CeqyIBOBfNg” title=”فرح الهادي تشارك في تحدي بنت الميخ” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر