القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. فتاتان تحاولان التهرب من سداد ثمن البيتزا بحيلة ماكرة

حاولت فتاتان التهرب من سداد ثمن البيتزا والحصول أيضا على مشروبات مجانية، من أحد المطاعم في مدينة سندرلاند البريطانية، بحيلة ماكرة، حيث وضعتا أجزاء من شعرهما في الوجبة، لادعاء عدم نظافتها، إلا أن كاميرات المراقبة كشفت حيلتهما.

ووفقًا لصحيفة “ديلي ميل”، البريطانية، أوضح موظفو المطعم، أن الفتاتين ادعتا أنهما وجدتا شعرا في البيتزا، البالغ ثمنها 10 دولارات، وهو ما دفعهما لتقديم اعتذار لهما.

[vod_video id=”GfGxPGQHzwJJlQbKqtTA” autoplay=”1″]

وشككت الإدارة في شكوى الفتاتين، بعدما تم فحص شعر الموظفين، الذين عملوا خلال هذا اليوم، وتبين أن الشعر الذي تم العثور عليه في البيتزا لا يتطابق مع شعر أي منهم.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”716183,716184,716185″]

ولجأت الإدارة لرؤية تسجيلات كاميرات المراقبة، حتى اكتشفت أن المرأتين لجأت لتلك الحيلة، حيث شاهدوا أن أحداهما في الفيديو تنتزع جزء من شعر رأسها وتضعه في البتيزا.

وعلق مدير المطعم غو سميث على تلك الواقعة قائلا: “أصبنا بالصدمة في البداية ولم نشك على الإطلاق في نوايا المرأتين، وإقدامهما على مثل هذا التصرف”.

وأضاف: “وجدنا لون الشعر الذي عثرنا عليه في البيتزا لا يشابه إطلاقًا لون شعر أي من موظفينا، وهو ما جعلنا نلجأ لكاميرات المراقبة ونكتشف تلك الحقيقة الصادمة”.

[more_vid id=”u81DYToqZ6QKxsFOQ63PoQ” title=”أول بيتزا بـ القوس قزح في العالم” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر