القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. فتاة تخيف حبيبها في مقلب مرعب .. شاهد ردة فعله

أصبح الشركاء يتفنون بإجراء أشد المقالب إخافة بشركائهم مستخدمين أكثر الأساليب مكرًا وخداعًا لجعل الأمور تبدو حقيقية بالكامل.

لكن يبدو أن الأمور وصلت إلى أقصى حد مع هذين الشريكين، إذ يعرف مدونو الفيديوهات على موقع يوتيوب ديارا وكين بإجرائهما مقالب مخيفة ومضحكة لبعضهما البعض، في حين هذه المرة، أخذت ديارا الخدعة إلى مرحلة متقدمة لم تخطرفي بال كين.

وزيفت ديارا موتها عن طريق استخدام بعض مساحيق التجميل والدماء المزيفة والجلد الاصطناعي المزيف الذي يبدو كجرح من طعنة سكين، مستلقيةً على أرضية الحمام غارقة في الدماء المزيفة وكأن جريمة قتل وقعت في شقتها.

في بداية الفيديو الذي نشره موقع ديلي ميل البريطاني، نشاهد ديارا تقوم بصنع جرح وهمي على صدرها ورقبتها مستخدمةً الأنسجة والمكياج والدم المزيف، ثم تسير باتجاه مقبض الباب وتمسح عليه القليل من الدماء، ثم القليل منه على أرضية غرفة المعيشة، وفي نهاية المطاف تسكب الدماء المتبقية على أرضية الحمام وتستلقي فوقه كجثة هامدة.

وبعض لحظات، يظهر حبيبها كين حاملًا بين يديه كيسين من المواد الغذائية، وحالما يرى الدماء تغطي الأرضية تظهر على ملامحه تعابير الخوف والدهشة والصدمة، ثم يتبع أثار الدماء حتى يجد صديقته فاقدةً الوعي على الأرضية، يسقط على ركبتيه ويبدأ بهزها من كتفيها، نلاحظ كيف أن يداه ترجفان من الخوف.

وفي لحظات يغادر كين الحمام للوصول إلى هاتفه، ربما لاستدعاء سيارة الإسعاف، وفجأة تبتسم ديارا وتدخل في نوبة من الضحك، بينما حبيبها يجلس مصدومًا غير مدرك حقيقة ما يدور حوله.

وحظي الفيديو منذ نشره على موقع الفيديوهات الأشهر يوتيوب ما يقارب 9 ملايين مشاهدة.

[vod_video id=”6u8aNwpFORPrfc0Du9wvnA” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر