القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. فاطمة الصفي تكشف رأيها في طلب المساعدة من استشاري نفسي

نشرت الفنانة فاطمة الصفي عبر حسابها الشخصي على تطبيق “سناب شات”، مقطع فيديو، شجعت فيه متابعيها على اللجوء إلى استشاري نفسي في حال كانوا يعانون من بعض المخاوف والاضطرابات النفسية.

[vod_video id=”hl2rLgvXKiPF3BRM1rA9A” autoplay=”1″]

وأوضحت “الصفي” وجهة نظرها حول عمل الاستشاري النفسي، قائلة: “الشخص الذي يعاني من وسواس قهري أو فوبيا من الأماكن المغلقة أو المرتفعة أو يحتاج إلى ترتيب أفكار، أنا شخصيا أرى ليس معيبا لجوء الإنسان إلى استشاري نفسي”.

وأضافت: “هو يساعدك على تهدئة النفس وإعادة ترتيب الأفكار المبعثرة من جديد، حتى الصغار الذين يعانون من قلة التركيز، لازم الأهل يكونوا واعيين لهذه المشكلة”.

وتشارك الفنانة فاطمة الصفي في بطولة مسلسل “وما أدراك ما أمي”، إلى جانب إلهام الفضالة، وفاطمة الصفي، وهنادي الكندري، وهيا الشعيبي، ويعقوب عبد الله، وشيلاء سبت، ومحمد العجيمي، وحسين المهدي، وغيرهم، وهو من تأليف علي دوحان، وإخراج حسين الحليبي، حيث من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

وخاضت فاطمة الصفي الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “عبرة شارع” ، إلى جانب سعاد عبد الله، وجمال الردهان، وباسمة حمادة، وهبة الدري، وداود حسين، ومن تأليف حمد الرومي، وإخراج منير الزعبي.

[more_vid id=”MkddavXDFMEU85nVclteKw” title=”فاطمة الصفي ترد على انتقادات متابعيها حول مفهوم السعادة” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر