القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. فاديا الطويل توجه رسالة مؤثرة إلى لجين عمران.. كيف ردت؟

احتفلت الإعلامية الأردنية، فاديا الطويل، بيوم ميلاد زميلتها، الإعلامية لجين عمران، على طريقتها الخاصة، حيث قدمّت لها مقطع فيديو يتضمن مجموعة من الصور، في مناسبات مختلفة ومتنوعة لكليهما، موجهة عبر تلك الصور رسالة مؤثرة.

وتضمن رسالة فاديا إلى لجين، التي نشرتها الأخيرة، عبر صفحتها الخاصة على “إنستقرام”: “لوليتي يا عنوان كل شي حلو في الحياة، قلبك الصادق ونبضك إللي مشى كل أيامك سعادة، غاليتي وحبيبتي إللي رافقتني بهمومي وبتعبي وبمرضي، ورافقتيني بأفراحي وأسراري”.

وأضافت:” أشوف فيكي المرأة الصادقة، الحكيمة، المجتهدة، والأم الحنونة والمربية، أهم شيء بشوفوه فيكي الصديقة الصدوقة، إللي ما تركتني أبدا، أقولها يا لجين وعلى الملأ، أنت الأقرب لقلبي وعقلي، من كل قلب محب وصادق، بتمنالك حياة مستقرة هادئة، مليئة بالإنجازات يا روح قلبي”.

[vod_video id=”SYsZUo3PDPs9lHJZDATmw” autoplay=”1″]

وردت الإعلامية لجين عمران، على كلمات فاديا الطويل، بالقول: “كلماتك يا عمري خلتني أعجز عن التعبير، ودمعتي عيوني فرح، ما أقول غير الله يعطيك الصحة والعافية والسعادة وراحة البال، الله يعطيكي طول العمر، وتكوني وسط أهلك وأحبابك وأصدقائك بخير وحب وسلام، فديت روحك الله لا يحرمني من قلبك”.

واحتفلت لجين بيوم ميلادها الـ41، الذي صادف الجمعة، بين عائلتها وأصدقائها المقربين منها، وبدت في غاية الأناقة، كما تلقت التهاني من جمهورها ومحبيها، على منصات وسائل التواصل الاجتماعي.

يذكر أن الإعلامية فاديا الطويل حاربت مرض السرطان، منذ أن كان عمرها 32 عاما، حيث عاودها هذا المرض 4 مرات متتالية، وكانت البداية مع سرطان الثدي، ثم العظام، ثم الطحال، ثم الرئة والكبد، وفي كل مرة كانت تهزمه بالإيمان والصبر، ودفء عائلتها، حسب قولها.

[more_vid id=”9NAOzIGG0IabMujAcm7Hw” title=”وصلة رقص بين وعد ولجين عمران هل انتهى خلافهما” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر