إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

break

بالفيديو.. فاتته الحافلة فانتقم من سائقها بطريقة عجيبة

الجمعة 30 نوفمبر 2018
04:15 PM بتوقيت السعودية

عندما تفوتك الحافلة التي تفكر في ركوبها للحاق بمواعيدك، فإنك لا تجد أمامك سوى انتظار التالية لها، أو البحث عن وسيلة أخرى إذا كنت لا تستطيع التأخير، لكن شابا صينيا، لجأ إلى تصرف عجيب لم يخطر على بال أحد.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل”، البريطانية، فإن الشاب الذي لم يتجاوز العقد الثالث من العمر، أصيب بنوبة غضب شديدة، عندما فاتته حافلة، في محطة تقع شرق البلاد، وما كان منه إلا أن استقل سيارة أجرة، ليطارد الحافلة ويشن هجوما انتقاميا ضد سائقها.

ونشرت الصحيفة مقطع فيديو رصد الواقعة، يظهر فيه الرجل، وهو يكسر باب الحافلة ويقتحمها، ليعتدي على السائق، إلا أنه تم طرده منها، لكنه لم يستسلم، وأخذ يطارد الحافلة سيرا على الأقدام، ويرمي أشياء على بابها ليحطم زجاجه.

وقال السائق، الذي يدعى “شو تشوانغ”، لتليفزيون “سيهونغ” الصيني: “عندما تحركت من موقف الباص، لم يكن الراكب ينظر إليّ، ولم يشر إلى أنه كان يرغب في الركوب”، وأضاف: “عندما تحركت بالحافلة بدأ في الصراخ، لكنني كنت قد غادرت المحطة بالفعل، وكان من غير الآمن بالنسبة لي التوقف مجددا”.

واعتقلت شرطة الرجل، الذي لم يُكشف عن هويته، ومن غير الواضح ما إذا كان سيتم توجيه الاتهام إليه، في إطار التحقيقات الجارية من عدمه.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى، التي يحدث فيها خلاف بين السائقين والركاب في الصين، فخلال الشهر الماضي اندلع قتال بين سائق ورجل، مما تسبب فى انزلاق حافلة إلى النهر، وأسفر ذلك عن مصرع ما لا يقل عن 13 شخصا، كما تم القبض على رجل في “ينتشوان”، وهو يجر سائق حافلة من ذراعه، ويمسك بعجلة القيادة، بعد أن تخطى محطته، وتمت إدانته بتعريض السلامة العامة للخطر، وحكم عليه بالسجن لمدة ثلاث سنوات وشهرين.

السيول تلتهم حافلة ركاب.. وفيديو للحظات مخيفة

شاهد أيضاً:

الجمعة 30 نوفمبر 2018
04:15 PM بتوقيت السعودية