القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. عملية بحث مضنية لإنقاذ طفل قضى 40 ساعة مع الدببة والذئاب.. هل نجا؟

نجا طفل صغير، يدعى “كوليا بارخاتوف”، يبلغ من العمر 3 سنوات، من الموت بأعجوبة، بعدما قضى ليلتين في غابة مليئة بـ”الدببة والذئاب”.

وبحسب صحيفة “ميرور”، فإن الطفل اختفى بعدما تركه والداه في السيارة، وذهبا إلى الغابة لقطف التوت، من منطقة “أومسك” في سيبريا بروسيا، ليبدأ فريق بحث ضخم مكون من 700 شخص، مع طائرات هليكوبتر، وكلاب بوليسية، وخيول، عملية مضنية للبحث عنه.

[vod_video id=”Sq0k1XmLGYL6EFpcwMepHw” autoplay=”1″]

وعثر الفريق البحثي على الطفل، على بعد ميل من المكان الذي اختفى فيه، ليقوموا بتدفئته، مع إعطائه المشروبات الساخنة، ثم نقلوه إلى المستشفى، لإجراء الفحوصات اللازمة.

وقال فريق الإنقاذ، إن الطفل بصحة جيدة، ولم يصب بأي ضرر، موضحين أنه أخبرهم أنه كان يشرب الماء من مستنقع.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”803224,803225,803226,803227,803228″]

وأوضحت الصحيفة، أن الطفل الذي نجا بمعجزة، كان برفقة والديه وأشقائه لجمع التوت من لغابة، لكنه شعر بالملل وطلب منهم البقاء في السيارة، ليعودوا إليه بعد 15 دقيقة، لكنهم لم يعثروا عليه، حيث تبين بعد ذلك، أنه خرج للتجوال في الغابة المليئة بالدببة والذئاب.

وقال والد الطفل إن ابنه كان معه طوال عملية البحث عن التوت، لكنه طلب منه العودة إلى السيارة، فأعاده إليها بالفعل، وطلب منه عدم المغادرة، لكنه غادرها وظل تائها في الغابة لأكثر من 40 ساعة.

وقال متحدث باسم وزارة الصحة، إن الطفل خضع للعلاج عن طريق الوريد، بسبب الجفاف الشديد، وتم تدفئته وتغذيته جيدا، وهو يخضع في الوقت الحالي للمساعدة النفسية.

[more_vid id=”gNZ8zzwhcYHb2fOjtqqYg” title=”لا يتوقف عن الجوع.. أم تضع طفلها ذو العامين على ريجيم قاسي” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر