القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو .. عروسان يرميان الذهب والنقود بحفل زفافهما الفاخر

لم تعد حفلات الزفاف بسيطة كما في السابق، بل أن العديد من الأشخاص وتحديدا الأثرياء في مختلف دول العالم يحاولون لفت الأنظار والوصول إلى الشهرة من خلال إقامة حفلات زفاف اسطورية. ولما كانت هذه الحفلات بابا من أبواب الشهرة، فقد قرر الشاب السلوفاكي لوكاس (20 عاما) وشريكته إيفا (19 عاما) وكلاهما غجريان الدخول من خلاله بالحفل الذي أقاماه مؤخرا. وتخلل الحفل الصاخب والمثير الذي أقيم في مدينة ميشالوفيتش السلوفاكية والذي استمر لمدة أربعة أيام، مطر من الحلي الذهبية والأوراق المالية من فئة الـ500 يورو. وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو العرس الذي عرض عبر موقع الفيديو العالمي يوتيوب على نطاق واسع، حيث سجل نحو ربع مليون مشاهدة منذ عرضه على اليوتيوب قبل يومين.

الذهب الذهب

[vod_video id=”Xng4cpBbV9QL3GsiSUKjA” autoplay=”1″]

ويظهر في الفيديو البذخ والتبذير، بما في ذلك السيارات الفارهة والمجوهرات الثمينة وملابس العريس والعروس التي تم تزيينها بالذهب، كما ارتدت العروس فستانا علقت عليه الأوراق المالية من فئة 100 – 500 يورو.

وأثار حفل الزفاف الذي كلف والد العروس لوحده 35 ألف يورو بحسب تقارير محلية العديد من التساؤلات، حيث ظهر العروس والعريس في الفيديو وهم يلقيان وابل من الذهب والعملات الورقية على الحضور. عربيا، يعد حفل زفاف الكويتية الشيخة سارة الصباح واحدة من أفخر وأفخم حفلات الزفاف التي شهدتها المنطقة، حيث أطلت سارة بفستان تمت خياطته يدويا لمدة شهرين من قماش الدانتيل وتطريزه بحبات اللؤلؤ.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر