إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

عبد الله بهمن
break

بالفيديو.. عبد الله بهمن يعلن اعتزاله الظهور الإعلامي لهذا السبب

السبت 13 يوليو 2019
01:52 PM بتوقيت السعودية

فاجأ الفنان عبد الله بهمن الجمهور، بإعلان اعتزاله الظهور الإعلامي، وذلك في فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على تطبيق “سناب شات”.

وأوضح “بهمن” في الفيديو أسباب قراره الصادم، قائلا: “أنا قررت قرار قوي جدًا، مارح أطلع بأي لقاء تلفزيوني، طول ما (المتردية والنطيحة) قاعدين يستضيفونهم في اللقاءات، اللي يسوى وما يسوى، لما تحترمون قيمة الشخص اللي تستضيفوه”.

وأضاف: “أنا لا أقيم نفسي، لكن بشكل عام، لما تستضيفوا المتردية والنطيحة وتقعد تسولف عن ظاهرة والعيب والغلط وهو من راسه لرجليه كله عيوب، لما تحترمون الجمهور وتستضيفون الناس المحترمة، ساعتها نطلع بلقاءات ونحكي عن الفن الذي نقدمه، لأن قاعد يصير شيء مخزي”.

واحتفل الفنان عبد الله بهمن مؤخرًا، بعقد قرانه على فتاة من خارج الوسط الفني، لم يكشف عن هويتها، وتلقى “بهمن” التهاني والتبريكات من زملائه الفنانين وجمهوره.

وشارك الفنان عبد الله بهمن مؤخرًا، في مسلسل “عشاق رغم الطلاق”، من بطولة: انتصار الشراح، وإيمان الحسيني، ونور، ولطيفة المجرن، وسليمان الياسين، وصابرين بورشيد، وناصر الدوسري، وهو تأليف الكاتبة علياء الكاظمي، وإخراج خالد جمال.

وخاض عبد الله بهمن، الموسم الرمضاني لعام 2019 بمسلسل “الديرفة” من بطولة: بثينة الرئيسي، وغدير السبتي، وحسين المهدي، ومحمد المنصور، وهيفاء عادل، وتأليف علياء الكاظمي، وإخراج مناف عبدال.

عبد الله بهمن يرد على منتقدي البيئة الفنية

شاهد أيضاً:

السبت 13 يوليو 2019
01:52 PM بتوقيت السعودية