القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. عبدالله بهمن يدافع عن الوسط الفني

نشر الفنان عبدالله بهمن عبر حسابه على تطبيق “سناب شات”، مقطع فيديو، أعرب فيه عن استيائه الشديد من انتقاد أحد النشطاء لنجوم الفن، والذي وصفهم بأنهم لا يمثلون المجتمع الكويتي، وأن 90% منهم ليسوا كويتيي الأصل.

[vod_video id=”kdYF7eOCI4lNeSeGcAlPZA” autoplay=”1″]

وقال “بهمن”، في الفيديو: “بتكلم عن موضوع أحد النشطاء الذي هاجم الفاشينيستات والفنانين وقال إنهم لا يمثلون المجتمع الكويتي، أنا رح أتكلم عن الشق الذي يخص الممثلين، نحنا نقدم المشكلات التي يعاني منها المجتمع الكويتي، حتى ولو كان فردًا واحدًا عنده هذه المشكلة، وطالما هو عايش بالكويت إذا هو يمثل المجتمع مو بكيفك تلغي هذا الشخص”.

وأضاف: “فيما يخص بيئتنا نحنا الفنانين الي مو عاجبة حضرتك فهي أفضل وأنظف ألف مرة من بيئة المنتقدين، نحنا نطرح قضايا موجودة بالمجتمع مثل البويات (الفتاة المسترجلة) والجنوس (الجنس الثالث)، ولا يمكنك إلغاؤها، وخلق الفن ليناقش قضايا اجتماعية، ولا يمكن أن نقدم قصصا وحكايات سعيدة فقط لا تعبر عن مشكلات المجتمع”.

وانتهى الفنان عبد الله بهمن، مؤخرا، من تصوير مسلسل “عشاق رغم الطلاق”، بطولة صابرين بورشيد، وإيمان الحسيني، ولطيفة المجرن، وانتصار الشراح، ونور الكويتية.. وآخرين، وهو من تأليف علياء الكاظمي، وإخراج خالد جمال، ومن المقرر عرضه مطلع العام المقبل.

وخاض “بهمن” الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “محطة انتظار”، من بطولة محمد المنصور، وبثينة الرئيسي، وشيماء علي، وفوز الشطي، وباسمة حمادة، وناصر الدوسري، وغيرهم، وهو من تأليف أنفال الدويسان، وإخراج خالد جمال.

[more_vid id=”trdrsieMMIERJGh4QIyEA” title=”عبدالله بهمن يخرج عن صمته ويوضح حقيقة عرض الزواج على ياسمين صبري” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر