القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو .. طرد نيمار من احتفالات باريس سان جيرمان بكأس السوبر!

تداول رواد التواصل الاجتماعي فيديو مريب يظهر طرد اللاعب البرازيلي نيمار من احتفالات فريق باريس سان جيرمان بالفوز بلقب السوبر الفرنسي، أمس السبت، على ستاد رين في مدينة شينتشين الصينية.

[vod_video id=”1G6RPinwNjUUik1fUOFm3Q” autoplay=”1″]

ويظهر الفيديو المتداول العلاقة بين اللاعبين، حيث يحاول نيمار الظهور في الصورة الجماعية أثناء احتفال الفريق بالفوز، إلا أن الفرنسي كيليان مبابي يقوم بدفعه بقوة ويجبره على الخروج من تجمع اللاعبين بعد مشادة كلامية بين نيمار وماركو فيراتي.

ولم يلعب نيمار ضمن تشكيلة المدرب توماس توخيل، ولم يكن ضمن البدلاء الاحتياطيين، ولكنه رافق بعثة الفريق إلى الصين، حيث أحرز كل من أنخيل دي ماريا وكيليان مبابي هدفي الفوز.

يأتي هذا في ظل أجواء مشوبة بالقلق والتوتر بعد إعلان نيمار أكثر من مرة رغبته في الرحيل عن باريس سان جيرمان ورغبته في العودة إلى برشلونة الإسباني بعد موسمين مع الفريق الباريسي، وهو ما أثار سخط بعض زملاءه.

[more_vid id=” L6kbtLPxYOmlcvNiQftcjw” title=”نهائي ويمبلدون.. فيدرير ودجوكوفيتش يشعلان حماس الجمهور السعودي” autoplay=”1″]

ساهم اللاعبون الأجانب في الدوري السعودي في توسيع دائرة المنافسة بين الأندية من جهة، بينما لعبوا من جهة أخرى، أدواراً كبيرة في بروز فرقٍ

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر