القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. طباخ يقطع “برج البصل” بسرعة البرق!

سجل فيديو طريف، لحظات رائعة لطباخ هندي، وهو يستعرض مهارته المثيرة، أثناء تقطيع أبراج من البصل بسرعة البرق، تحت شعار: “لا للدموع”.

مقطع الفيديو، الذي نشره موقع “ديلي ميل” اليوم، تم تسجيله في “كيلاكونباطي”، بولاية “تاميل نادو” الهندية، وظهر فيه الطباخ أثناء تقطيع برج مكون من 6 ثمرات بصل، مرصوصة فوق بعضها البعض، بسرعة مهارة فائقتين، وفيما يقطع السكين الثمرات من جميع الجوانب، يمسك الطباخ برج البصل بحرفية، حتى لا تسقط الثمار.

[vod_video id=”A4l44sMblXUjp4Pr9IwbQ” autoplay=”1″]

ورغم كمية البصل، التي يقطعها الطباخ، الذي يعمل في أحد الفنادق الهندية، فإنه يظهر ثابت الملامح بشكل واضح، وللتأكيد على ذلك في لقطة واحدة أثناء التسجيل، يقرب الشيف عينيه من برج البصل، ويحدق في عدسة الكاميرا قبل أن يعود إلى عمله.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”693181,693182,693183,693184,693185,693186″]

وتم نشر لقطات عبقرية الطاهي الذي يعرض مهارته في إمساك السكين، وتقطيع الثمار، على وسائل التواصل الاجتماعي، وكتب أحد الأشخاص قائلا: “موهبة مذهلة.. يستخدم ضربة واحدة للجميع.. حتى الآلة لا يمكنها هزيمة الرجل”، وقال مستخدم آخر: “أتمنى أداء كل العمل في ضربة واحدة مثله، ونعود إلى المنزل من مكاتبنا في وقت مبكر”.

وعلق مستخدم ثالث بالقول: “الممارسة تجعل الرجل مثاليًا.. هذا يستحق التقدير، فإذا مارست مهنتك بشكل جيد، فستصنع المعجزات مثله بالتأكيد”.

[more_vid id=”ORsoAMrXUpQv8jSyrRPqfw” title=”صورة خريفية وأخرى رومانسية في بطاقات الكريسماس للعائلة الملكية البريطانية” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر