إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

بالفيديو.. طالب يداعب معلمته بمزحة إرهابية والرئيس الفرنسي يتدخل
break

بالفيديو.. طالب يداعب معلمته بمزحة إرهابية والرئيس الفرنسي يتدخل

الأحد 21 أكتوبر 2018
10:42 PM بتوقيت السعودية

دفع طالب في مدرسة “برانلي الثانوية”، بباريس، ثمنا غاليا، لمداعبته معملته، بمشاركة أصدقاء له، حيث استخدم مزحة وصفت بأنها “إرهابية”، موجها سلاحا لرأسها داخل المدرسة، مما استدعى تدخل الرئيس الفرنسي بنفسه في الأمر.

وأظهر مقطع فيديو نشره موقع “ديلي ميل” اليوم، الطالب، الذي لم تكشف هويته، لأسباب قانونية، وهو يرفع السلاح، في وجه المعلمة الشابة في لحظات مرعبة، وهو يصرخ في وجهها قائلا: “ضعي رأسك إلى الأسفل”، ثم يفاجئها يأنها مزحة!

وذكر التقرير، أن الطالب، البالغ من العمر 15 عاما، سيواجه عقوبة السجن، بعد انتهاء جلسات الاستماع في محاكمته، التي بدأت بعد اعتقاله على الفور عقب الواقعة، التي صورها الطلاب ونشروها على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي فجر غضبا شديدا في أنحاء فرنسا.

وفي بيان رسمي قالت وزارة الداخلية، إنها تلقت طلبا رسميا، من الرئيس الفرنسي، “إيمانويل ماكرون”، من أجل اتخاذ جميع التدابير لضمان أن من فعل ذلك سيتلقى العقاب الذي يستحقه، حيث إن هذا النوع من السلوك محظور بشكل دائم من المدارس.

وأصر الصبي على أن المسدس الذي استخدمه كان مزيفا، وأنه كان يمزح فقط مع المعلمة، إلا أنها أصرت على اتهامه بأنه عرضها لتهديد عنيف بالسلاح، وهي تهمة عقوبتها قد تصل إلى السجن 5 سنوات.

وقال مصدر قانوني قريب من القضية، إنه حتى لو كان السلاح مزيفا، فان التهمة لا تزال قائمة بشكل قانوني، كما لو كان المسدس حقيقيا لأن العبرة بالتهديد، وليس بسلاح الجريمة.

فنان أمريكي يرسم بأشعة الشمس

شاهد أيضاً:

الأحد 21 أكتوبر 2018
10:42 PM بتوقيت السعودية