القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. طارق العلي يكشف حقيقة زواجه بالفنانة هيا الشعيبي

شارك الفنان طارق العلي، الجمهور على حسابه الشخصي بموقع “إنستقرام”، مقطع فيديو رد فيه على ما تناولته بعض الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، حول تصالحه مع الفنانة هيا الشعيبي، واصفينه بأنه كان طليقها.

[vod_video id=”pgsbnAuwjr7ju71bovfEw” autoplay=”1″]

ونفى طارق العلي خلال الفيديو صحة ما تردد عن أنه تزوج “هيا” وطلقها قائلا: “للعلم في حساب خلاني طليق هيا الشعبي، يا حساب تأكد من معلومات الفنانة والأخت هيا الشعيبي، زوجها الفنان هاني الطباخ، وللحين يعيشون حياة سعيدة، والله يهنيهما”، مضيفا: “أنا متزوج من أم محمد فقط، ولا أجرؤ على الزواج مرة ثانية”.

وعلق طارق على الفيديو بالقول: “أرجو التأكد من المعلومات قبل نشرها، لأن أعراض الناس ليست سلعة لترويج حساباتكم، ويجب مراعاة مشاعر وحرمة كل بيت، وعلاقاتهم الأسرية، وليالينا ولياليكم حلوة مع أجمل تحية للفنانة هيا الشعيبي وزوجها.. أخوكم طارق العلي”.

ويعود الخلاف إلى امتناع هيا الشعيبي عن السفر مع أسرة مسرحية “تحت الصفر”، إلى دبي، وهي التي تؤدّي في المسرحية دور البطولة، إلى جانب الفنان طارق العلي، ثم توالت حرب كلامية بينهما، وتبادل الطرفان القضايا أمام المحاكم، قبل أن يتصالحا.

وتخوض الفنانة هيا الشعيبي الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل “وما أدراك ما أمي”، من تأليف علي دوحان، وإخراج حسين الحليبي، ويشارك في بطولته: إلهام الفضالة، حسين المهدي، فاطمة الصفي، هنادي الكندري، محمد الحداد، فهد باسم، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي درامي حول شخصية “غنيمة” التي تعاني من ظروف صحية مركبة، تتطلب معاملتها بطريقة خاصة.

[more_vid id=”CXAZ0WV8U83DGq1zhAY3g” title=”هيا الشعيبي في سعادة بسبب ديانا حداد” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر