القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. طارق العلي على عربة فول مصرية: “اللقمة اللذيذة تأكلها بأبسط الأماكن”

شارك الفنان طارق العلي جمهوره، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات “إنستقرام”، مقطع مصور أثناء تناوله وجبه الإفطار من عربة فول بأحد شوارع القاهرة.

[vod_video id=”sHThvPlLXstUEDUYG76pXw” autoplay=”1″]

وظهر “العلي” في الفيديو، برفقة أحد أصدقائه أثناء تناول وجبة الإفطار وقال: “صباح الخير من قاهرة المعز، بنفطر أنا ومحمود من العربية والأجواء هون جميلة، ونحن هون قاعدين نفطر فول وطعمية من العربية، والله ألذ من المطعم.. صباح الورد”.

وعلق طارق العلي على المقطع قائلا: “اللقمة اللذيذة تأكلها بأبسط الأماكن وتكون سعيد وشهيتك مفتوحة للأكل ومبسوط.. وألف تحية لمصر وأهل مصر وزوار مصر”.

الجدير بالذكر، أن طارق العلي يحضر حاليًا لفيلمه الجديد، الذي سيقوم بتصويره في دولة الكويت مع المخرج رمضان خسروه، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في فيلم “سرب حمام” مع النجم داود حسين، والذي نال عنه الكثير من الجوائز في المهرجانات الدولية، ومنها مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الماضية.

وخاض “العلي”، الموسم الرمضاني الماضي بالمسلسل الكوميدي “واحد مهم”، من تأليف ضيف الله زيد، وإخراج نعمان حسين، وشارك في بطولته فخرية خميس، ومنى شداد، وانتصار الشراح، وخالد المظفر، وآخرين.

[more_vid id=” WDcZSPicDYkeMUuL8Iowg” title=”ماذا قال طارق العلي عن خالد الخضر في كواليس واحد مهم؟” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر