إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

بالفيديو.. ضحية ليفربول الجديدة في الدوري الإنجليزي بهاتريك محمد صلاح
break

بالفيديو.. ضحية ليفربول الجديدة في الدوري الإنجليزي بهاتريك محمد صلاح

السبت 08 ديسمبر 2018
03:34 PM بتوقيت السعودية

سجل النجم المصري، محمد صلاح ثلاثة أهداف “هاتريك”، ليقود فريقه ليفربول لانتصار جديد على حساب بورنموث، في المباراة التي انتهت برباعية نظيفة، ضمن الجولة الـ16، من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل صلاح الهدف الأول في الدقيقة 25، والثاني في الدقيقة 48 من المباراة، فيما جاء الهدف الثالث عن طريق كووك بالخطأ في مرماه في الدقيقة 68، وجاء الرابع عن طريق صلاح أيضًا في الدقيقة 77 من المباراة، ليرتفع رصيد ليفربول إلى 42 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بشكل مؤقت، بينما توقف رصيد بورنموث عند 23 نقطة في المركز السابع.

وسيطر “الريدز” منذ بداية المباراة، ولكن دون هجمات خطيرة حتى العشر دقائق الأولى، وكان أول تهديد عن طريق ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 13، عن طريق شاكيري لكنها اصطدمت بالحائط البشري وخرجت لركنية.

ويعود نفس اللاعب ليمرر لصلاح خلف مدافعي بورنموث، في الدقيقة 14، الذي سيطر عليها بشكل جيد، لكنه سددها بشكل غريب جدًا بعيدة عن المرمى.

ويظهر بورنموث لأول مرة في المباراة في دقيقتين متتاليتين، الأولى في الدقيقة 23 بتسديدة ضعيفة من كينج، تخرج لضربة مرمى لليفربول، بيما كانت الفرصة الأخطر لأصحاب الأرض في الدقيقة 24، بعد تمريرة من ستانيسلاس خلف المدافعين لبروكس، الذي سددها بقوة ولكن أليسون يتألق ويخرجها.

ليرد محمد صلاح في الدقيقة 25 بهدف التقدم لليفربول، بعدما استغل خطأ بيغوفيتش في إخراج تسديدة فيرمينيو، ويتابعها صلاح بشكل جيد ويحولها للمرمى.

ومع بداية الشوط الثاني، استطاع النجم المصري أن يظهر في أول لقطة في المباراة بالهدف الثاني، في الدقيقة 48، بعد تمريرة من فيرمينبو، ليمر صلاح من آكي، ويضعها بإتقان على يسار بيغوفيتش.

ولكن في الدقيقة 68 جاء مدافع بورنوث ستيف كووك ليحطم آمال فريقه، بإحرازه هدفا في مرماه بعدما فشل في إخراج عرضية روبرتسون، لتسكن شباك فريقه معلنة عن الهدف الثالث.

وسجل محمد صلاح الهدف الرابع بطريقة مميزة في الدقيقة 77، بعد استغلال تمريرة لالانا والمرور من الحارس بيغوفيتش مرتين ويضعها في الشباك ، معلنًا عن الهدف الثالث له في المباراة والرابع لليفربول.

محمد صلاح يتوّج بجائزة بوشكاش لأفضل هدف في 2018

شاهد أيضاً:

السبت 08 ديسمبر 2018
03:34 PM بتوقيت السعودية