إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

بالفيديو.. صياد يجلس 3 ساعات على ظهر حوت لإنقاذه!
break

بالفيديو.. صياد يجلس 3 ساعات على ظهر حوت لإنقاذه!

الخميس 01 نوفمبر 2018
06:03 PM بتوقيت السعودية

أظهر مقطع فيديو نشره موقع “ديلي ميل” اليوم، شجاعة فائقة لأحد الصيادين الأمريكيين الذي ظل لمدة 3 ساعات تقريباً على ظهر حوت ضخم والسكين في فمه لإنقاذه من “خيط عوامة” عالق في ذيله.

إعلان

ورأى “سام” من كاليفورنيا، الحوت العالق على بعد نصف ميل، فاقترب ليعرف المشكلة في الحوت الضخم، ليجد أنه عالق بسبب التفاف “خيط عوامة” حول ذيله، فقرر المخاطرة والقفز على ظهر الحوت والسكين في فمه لقطع الخيط وإطلاق سراح الحوت.

وقال المصور “نيكولاس”، الذي سجل تلك اللحظات النادرة: “كنا عائدين من رحلة صيد وكانت هناك عوامة بيضاء ملفوفة حول ذيل الحوت، حيث كان عالقاً بشكل ما، ولم يتمكن من السباحة سوى بدوائر ضيقة”.

وأشار طاقم الصيادين، إلى أنه استدعى خفر السواحل الذي أخبرهم بأنه ليس هناك ما يمكنهم فعله، وحين لم يصلوا قرروا هم قطع الحبل السميك، الأمر الذي استغرق حوالي ساعة ونصف الساعة، هذا بالإضافة إلى ساعة ونصف الساعة من المحاولات التي قام بها الصياد الشجاع ليتمكن من الثبات على ظهر الحوت كونه ظل يغطس إلى أسفل كلما حاول “سام” الإمساك به.

وفي المحاولة الثالثة، استطاع “سام” الثبات على ظهر الحوت، وقام في النهاية بقطع الحبل الذي علق حول ذيله، وبعد معركة الثلاث ساعات كان الحوت يسبح بحرية.

تقطيع جمجمة رجل لإصلاح «وجه الأسد»!

شاهد أيضاً:

الخميس 01 نوفمبر 2018
06:03 PM بتوقيت السعودية