القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. صرصار يسكن أذن سيدة أثناء نومها!

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مقطع فيديو مخيف، لطبيب صيني يقوم بإخراج صرصار حي من أذن سيدة ، التي حضرت إلى عيادته للكشف على أذنها، التي تشعر بألم شديد بها.

وظهر الطبيب في الفيديو وهو يقوم بإجراء الكشف على المريضة “لياو”، التي تقيم في مدينة “هوايهوا” الصينية، ليكتشف وجود حشرة حية بأذنها، فقام بإعطائها بنج موضعي حتى يتمكن من استخراجها بواسطة ملقاط، ليتبين أن الحشرة صرصار بعدما خرج من أذن سيدة على قيد الحياة.

وقالت المريضة لياو، إنها خلدت إلى النوم بعدما تناولت الأرز، والذي تركته بجانبها على الفراش، لتستيقظ على ألم شديد في أذنها، وشعرت بوجود شيء يتحرك داخلها، ويضرب أذنها من الداخل مما يزيد الألم.

وأضافت بحسب موقع “مترو” البريطاني، أنها اكتشفت وجود حشرة بأذنها ولكنها لم تكن تدرك نوعها، وحاولت إخراجها بنفسها، ولكن بمجرد الوصول إليها داخل أذنها اليمنى بواسطة القطن كانت تتوغل أكثر داخل أذنها.

 وتابعت أن الأطباء بالمستشفى حاولوا رش المواد الكيميائية بأذنها لقتل الصرصار، لكنها شعرت بازدياد نشاط الصرصور، ما اضطرهم لإعطائها البنج الموضعي لاستخراجه.

وصرح الطبيب المعالج أنه من الممكن أن يكون الغذاء المتواجد على الفراش بجوار المريضة هو سبب جذب الصرصار إليها ودخوله إلى أذنها، مشيرا إلى أن طبلة أذنها ستتورم بضعة أيام بعد إجراء العملية.

[vod_video id=”Yp3WQTXm5p4DK6uZO0luEQ” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر