القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. صاحب متجر يخوض مغامرة ضد 3 لصوص مسلحين

واجه صاحب متجر، بمفرده 3 لصوص مسلحين حاولوا سرقة متجره، في مغامرة خطيرة، أدت لإصابته بجروح وكدمات.

وظهر 3 بلطجية في فيديو نشرته صحيفة “ديلي ميل”، اليوم، وهم يدخلون إلى متجر، وسحب أحدهم سكينا وهدد مالك المتجر “ماهالنغام جوبيتاس”، وطالبه بتسليم ما لديه من نقود، فيما ذهب الآخرون لسرقة المنتجات.

[vod_video id=”SlH0FcE4jYcl41D0BsA” autoplay=”1″]

وحاول صاحب المتجر، أن يواجه اللص الذي هدده بالسكين، وكاد أن يأخذها منه، لكنه استدعى اللصوص الآخرين لمساعدته، الذين أوقعوا صاحب المتجر أرضًا، ودفعوه بعيدًا مكتفين بسرقة مبلغ من المال والكثير من المنتجات بالمتجر.

وقال صاحب المتجر، إنه اتصل بالشرطة على الفور، للإبلاغ عن ذلك الحادث الصادم الذي لم يتعرض له طوال 7 سنوات مدة عمله بالمتجر.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”696991,696994,696993,696992″]

وأضاف: “لم يحدث لي مثل هذا الأمر، وعادة ما يأتي للمتجر عملاء رائعون، ويتعاملون بلطف شديد للغاية، لكن تلك القصة الغريبة كانت كالصدمة، حيث جاء 3 رجال ووضعوا السكاكين على رقبتي وسرقوني”.

وأوضح: “في البداية حاولت المقاومة بعدما اعتقدت أن رجلاً واحدًا فقط، هو من يحمل سكينا، وعندما أفلته منه، جاء الاثنان الآخران، ليهددوني بسكاكين في وجهي”.

وواصل: “رغم أنني كنت أعلم بدخولي في معركة خاسرة، لكنني قررت مواجهتهم، وهو ما أدى لتقطيع يدي، وحدوث إصابات طفيفة، إلى أن هربوا”. يذكر أن الشرطة ألقت بالقبض على أحد اللصوص، بعد هذا الحادث، وما زالت تتعقب الاثنين الآخرين.

[more_vid id=”8waKLdbnZC5QI5Gbz1bA” title=”لصوص انقذوا المحل من لص آخر مسلّح” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر