القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. شيماء علي تصارح جمهورها بمفهومها عن السعادة.. 3 أشياء لا غنى عنهم

نشرت الفنانة شيماء علي عبر حسابها الشخصي على تطبيق “سناب شات”، مقطع فيديو، طرحت من خلاله سؤالا على متابعيها حول مفهوم السعادة، مبدية رأيها بكل صراحة.

[vod_video id=”ZoL3p25yNk9qckbZKeb7xQ” autoplay=”1″]

وأوضحت “شيماء” لجمهورها معنى كلمة سعادة من وجهة نظرها، قائلة: “ماذا تعني لكم كلمة سعادة، أريد أجوبتكم وردة فعلكم، بالبداية رح أتكلم عن نفسي، السعادة بالنسبة لي راحة البال، ثانيا الفلوس (المال)، وثالثا الصحة والعافية”.

وأضافت: ” قبل الزواج ما كنت أهتم بصحتي، بس بعد ما تزوجت وإذا لسمح الله مرضت شو رح يصير بعيالي، الصحة والعافية شيء مهم وايد ناس ما تقدر هل نعمة، وقت إصابتني كريزة المرارة كنت ادعي يا رب الصحة شو بينفع يكون عندي راحة بال وفلوس بس ما فيه صحة”.

وتابعت: “الفلوس شيء مهم بحياتنا، بس أنا من الناس ما أقدر أن أكرس كل وقتي لشغل، يعني صعب أشتغل أكثر من عمل في وقت واحد، وصارت معي من قبل كون موقعة عقود بعدين أتفاجأ أن تصويرهم بنفس الوقت، والله اتبهدلت، مع العلم ممكن يزيد أجري، بس ما أريد، أفضل أن اشتغل عمل واحد وانا مرتاحة وأسافر وأعيش حياتي أحسن من ضغط الشغل وتتأذى نفسي، لذلك أرضى بالفلوس القليلة”.

واختتمت: “السعادة هي أن أجامل نفسي وأدلعها، قراءة كتاب، اشوف مسلسل، وكثير من الأشياء يستطيع الإنسان أن يسعد نفسه فيها” .

ووضعت الفنانة شيماء علي مولوتها الثالثة، قبل أيام قليلة، وأطلقت عليها اسم ” الزين”، وتلقت العديد من التهاني والتبريكات من جمهورها ومن زملائها في الوسط الفني.

وخاضت شيماء علي الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “روتين”، بطولة مها محمد، وناصر عباس، وغدير السبتي، وشيماء علي، وهند البلوشي، ومحمد المنصور، وخالد أمين، وأحمد السلمان، ومن تأليف علي دوحان، وإخراج عيسى ذياب.

[more_vid id=”rhVKSaxrIhd46nwyYkQpqA” title=”شيماء علي ترد على اتهامها بالبذخ في حفل استقبال مولودتها الجديدة” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر