القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. شيرين عبدالوهاب لـ الشعب التونسي: «هبطل أتكلم على المسرح تاني»

قالت الفنانة شيرين عبدالوهاب ، إنها لم تقصد الإساءة لتونس، لكنها كانت تشارك الجمهور حوار دار بينها وبين ابنتها خلال الحفل الذي أحيته أمس على مسرح مهرجان قرطاج، وأغضبت به كثير من التونسيين. وأضافت شيرين، في المؤتمر الصحفي الذي أعقب حفلها في تونس: «بنتي سألتني مكان الحفلة بتاعتك فين، فقلتلها في تونس، قالتلي انتي رايحة بقدونس، قلتلها آه هي برضه خضرا».

[vod_video id=”G4QgRP4M7Jl398FR6rj2Bg” autoplay=”1″]

وذكرت الفنانة المصرية أن ابنتها تدرس باللغة الإنجليزية، ولهذا السبب لم تعرف ابنتها الفرق بين «تونس» و«البقدونس»، متابعة: «لو كلامي ضايقكم، فأنا هبطل أتكلم على المسرح تاني». وأثارت تصريحات شيرين استياء عدد كبير من الجمهور والفنانين، وعلقت الفنانة التونسية لطيفة، على ما قالته الفنانة شيرين عبدالوهاب، في حفلها الأخير بمهرجان قرطاج عبر حسابها على «فيسبوك»، الأحد: «تونس، مش بقدونس، تونس بقت خضراء ببورقيبة، بأبو القاسم الشابي، بابن خلدون، وبشعبها الرائع تونس مش بقدونس».

ويذكر أنها ليست المرة الأولي التي تخرج من شيرين تصريحات نارية، فهي اشتهرت برد فعلها الصريح الذي يتسبب لها في الكثير من المشكلات، منذ ظهورها على الساحة الغنائية. وكان أخر ديو قدمته النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب حمل عنوان «كل ما أغني»، الذي جمعها بالفنان المصري حسام حبيب وحقق على موقع «يوتيوب»، 22 مليون مشاهدة. لمشاهدة فيديوهات آخرى: شيرين عبد الوهاب تغني شارة مسلسل “حلاوة الدنيا”

[vod_video id=”kOmATimRFRuyvdQbWseGAQ” autoplay=”0″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر