إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

break

بالفيديو.. شمس الكويتية في رقصة مثيرة !

الخميس 02 يونيو 2016
11:47 AM بتوقيت السعودية

غالباً ما تثير النجمة شمس الكويتية الجدل بجرأتها ومواقفها وتصريحاتها النارية، وتحرص على نقل كافة تفاصيل حياتها إلى جمهورها بطرافة وعفوية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وانتشر مقطع فيديو بين رواد التواصل الإجتماعي للمغنية الكويتية شمس وهي ترقص في أحد الأعراس الخليجية كالدراويش حافية القدمين  في حفل زادت من صخبها بطريقة مثيرة جدًا.

ولقّب مستخدمو “السوشل ميديا” رقص الفنانة  بـ”رقص نار”  وآخرون لقبو رقصتها بـ”المجنونة” وتفاعل معها الحاضرون، ولاقى رقصها الإعجاب إذ قاموا بتشجيعها والتصفيق لها، وهذه ليست المرة الأولى التي تثير شمس استهجان متابعيها، إذ انتشر فيديو مشابه لها قبل عام قدمت فيه شمس رقصات شبيهة.

وانتقدت شمس الكويتية فساتين المطربات اللاتي يغنين في الأعراس، وتقول بأنهن  يتعمدن أن يظهرن بمظهر يطغى على جمال العروسة والمعازيم ، وادعت بأنهن السبب الأول في زيادة البذخ والصرف في الحفلات حيث تقوم الحاضرات بمحاولة تقليدهن حتى يظهرن بمظهر شبيه بالمطربة، وأطلقت حملة لتتوقف الفنانات عن لبس المجوهرات والفساتين الفاخرة في الأعراس، وأن هذه الفساتين يمكن ارتداؤها في الفيديو كليبات، ونشرت مبادرتها عبر تطبيق سناب شات.

الخميس 02 يونيو 2016
11:47 AM بتوقيت السعودية