القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. شجار عنيف بين نيمار ولاعب برشلونة الجديد

غادر اللاعب البرازيلي نيمار ، الملعب غاضبًا أثناء تمارين فريق برشلونة، ما يزيد التكهنات حول رحيله من الفريق الإسباني لينتقل إلى فريق باريس سان جيرمان عما قريب.

ونشر موقع “ديلي ميل” البريطاني لقطات وثقت لحظة مغادرة اللاعب البرازيلي الدولي الملعب بعد شجار عنيف وقع بينه وبين زميله الجديد في النادي نيلسون سيميدو.

في بداية الفيديو، يظهر أن كل شيء يسير بسلاسة وكالمعتاد، لكن يبدو أن حدث ما أثار جنون نيمار، فنلحظ فجأة تشابك بالأيدي بين نيمار وسيميدو، وعلى الفور يتدخل لاعب كرة القدم الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو لفض النزاع.

[vod_video id=”sMtGYR5O9sdNVjVzsDfCoQ” autoplay=”1″]

ورغم إبعاد اللاعبين عن بعضهما البعض واستئناف المباراة، إلا أن نيمار، ظهر عليه الغضب والاستياء، لكنه اضطر لضبط أعصابه بعد تدخل سيرجيو بوسكيتس.

من جهة أخرى، ألغيت مقابلة نيمار، مع جمهوره في الصين الذي كان مقررا لها يوم 31 من شهر يوليو الجاري، حيث أصدرت شركة النقل الصينية “C Trip” بيانًا رسميًا تعتذر من خلاله عن إلغاء الرحلة، كون العلاقة بين نيمار وفريق برشلونة غير واضحةً تمامًا.

وجاء في البيان: “من المؤسف جدا أننا نعلن الآن إلغاء زيارة نيمار، إلى شنجهاي، والتي كان مقررا لها يوم 31 يوليو الجاري…نيمار وبرشلونة في مرحلة من عدم الاتضاح بالنسبة لعملية انتقال اللاعب المحتملة حاليا، وبالتالي فهم لا يعلمون إن كانوا سيستطيعون المجئ في ميعاد الحفل.. وبالتالي، فقد قررنا إلغاء الرحلة”.

قد يعجبك أيضًا:نيمار يسجل هدفا عالميا في مرمى يوفنتوس

[vod_video id=”KAWAWsUtcqiFTCmjb8kd3Q” autoplay=”0″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر