القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. «شبل» يعضّ مؤخرة نجمة شهيرة وينضم لمشاهير السوشيال ميديا

عرضت النجمة الروسية الشهيرة “أنفيسا تشيخوفا”، 40 عاما، مقطع فيديو من إحدى جلسات التصوير، مع شبل مشاغب وأقدم فجأة على عض “مؤخرتها” أثناء التصوير، في العاصمة الروسية موسكو.

ويظهر الشبل المشاكس في مقطع الفيديو، وهو يرفض الثبات لبضع دقائق من أجل اكتمال جلسة التصوير الخاصة بالنجمة الروسية، ومن ثم يقوم بالانزلاق من فوق جسد النجمة الروسية، ليقوم أحد مدربي الحيوانات بوضعه مجددا في مكانه، قبل أن يقوم الشبل فجأة بعضّ النجمة من مؤخرتها بينما هي مستلقية على جانبها في ثوب أسود.

[vod_video id=”9PdJReOXBpR91TKPgi9ZQ” autoplay=”1″]

حصل مقطع الفيديو المضحك، والذي نشرته “أنفيسا” على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “إنستقرام”، على ما يقرب من 50 ألف إعجاب، والذي شاركته النجمة مع 1.5 مليون من متابعيها.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”688124,688125,688126,688127″]

وذكر تقرير نشره موقع “ديلي ميل” اليوم، أن الشبل، الذي يدعى “جاك”، ويبلغ من العمر شهرين فقط، أصبح صاحب شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مشاكسته للنجمة الروسية أثناء جلسة التصوير.

في مقطع آخر، نشرته “أنفيسا” على صفحتها، ظهر الشبل “جاك” وهو يمسك بالجزء السفلي من ثوبها ويسحبه بفكه الصغير، وكتبت: “الشبل اسمه جاك، يبلغ من العمر شهرين.. أثناء التصوير قام بقضمي؛ لكن الشيء الرئيسي هو أنني حصلت على الكثير من المشاعر الإيجابية بصحبته”.

وفقا للتقارير المحلية، تم جلب “جاك” من حديقة حيوان موسكو للمشاركة في جلسة التصوير.

[more_vid id=”pnzHATHKNn0gaYTl62IcA” title=”شخص يتعرض لموقف محرج أثناء عرض الزواج على حبيبته والشرطة تتدخل” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر