القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو .. شبح طفل ووالدته يخيفان عائلة بأكملها

هنالك العديد من الأساطير التي تدور حول الأشباح وظهور أطيافهم تتجول بيننا، فهذه العائلة مرت بتجربة مخيفة حينما التقطت صورة مرعبة لـ”شبح تحمل طفلاً صغيراً” داخل قلعة مسكونة.

كان بيل أندرو، 78 عاماً، يلتقط صورة لعائلته أمام قلعة مهجورة، عندما لاحظت العائلة بأكملها وجود شيء يبدو كالشبح على عتبة الباب يحدق نحوهم وحاملاً بين يديه طفل صغير، كانت التفاصيل غامضة جدًا في الصورة.

a2

a3

كان بيل برفقة ابنته كولين مارش، 60 عامًا، وحفيدته جيسيكا هوكلي، التي في الثلاثينات من عمرها، وحفيده فينجلي هوكلي، 3 أعوام، حينما قاموا بزيارة هذه القلعة في وقت سابق من هذا الشهر.

وليست هذه المرة الوحيدة التي يتبين وجود إشارات غامضة ومخيفة في قصر Crathes Castleالذي يقع بالقرب من مدينة بانشوري في مقاطعة أبردينشاير التي تقع في شمال شرقي اسكتلندا، فقد انتشرت العديد من قصص الأسباح التي تحيط القلعة.

لم يدرك بيل أن هذا القصر مليء بالقصص المرعبة المتعلقة بالأشباح، إلّا عندما صرح مدير الملكية جيمس هندرسون، قائلًا: “هنالك العديد من المشاهد الغامضة داخل القلعة وخارجها في الآونة الأخيرة، ولا سيما خلال الهالوين.

a5

وأفاد العديد من المرشدين القلعة أن الأمور بدت غريبة هنالك، فهم يشعرون ببرد شديد يتسرب أسفل ظهرهم رغم أن الغرفة دافئة، كما يسمعون أصواتًا غريبة رغم ان القصر فارغ”.

وتكشف الأسطورة وجود هياكل عظمية لطفل وامرأة أسفل موقد القصر اكتشفتا أثناء عملية التجديد، حتى أن الملكة فيكتوريا شهدت ذلك الحدث.

وهنالك العديد من مقاطع الفيديو التي تشير إلى حصول أمور غريبة داخل القصر، فنسمع عبر هذا الفيديو الذي نشره موقع ميرور البريطاني صوت طفل يبكي، ونلاحظ حركة السرير كأن أحدًا يقوم بهزه.

[vod_video id=”VVxK0Hp2wLHbdfS1ubGVg” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر