القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو- شاهد من تحاول تقليد كيم كاردشيان .. فهل نجحت؟

يبدو واضحًا أن هنالك العديد من الفتيات ممن يحاولن تقليد نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان،؛ بآخر صيحات المكياج والموضة، لكن أن تكون من يحاول تقليدها هي بلاك شاينا، خطيبة شقيقها روب كاردشيان، فهذا غير معقول.

فبما أن شاينا ستصبح يومًا من الأيام السيدة كاردشيان، فلا بد أن تسير على خطى العائلة الشهيرة، ففي مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على انستغرام يوم أمس الأربعاء، ظهرت شاينا بمظهر مختلف تمامًا عن المعتاد، فأسدلت شعرها الطويل إلى الأسفل ووضعت المكياج الدخاني الذي تشتهر به كيم كاردشيان، 36 عامًا.

[vod_video id=”atZuFiEJSsDMUaaZ8MjUQ” autoplay=”1″]

وليس هذا فحسب، بل أنها  قلدتها بطريقة اللباس والتصوير، حيث ارتدت تيشيرت أبيض، ورغم أنها أنجبت طفلتها دريم في الـ10 من نوفمبر، غير أنها بدت بحالة جيدة خلال تواجدها في قصرها كالاباساس.

2

1

وسابقًا، كانت شاينا تتبع أسلوب الهيب هوب في ملابسها، مرتديةً هوديز فضفاض وملابس أكثر بهرجة، وتضع الكثير من المكياج الغامق الدخاني، لكن في شهر أغسطس، غيرت كايلي جينر أسلوبها وحولتها لإحدى أعضاء عائلة كاردشيان.

3

4

وتماشيًا مع العائلة، أطلقت شاينا وخطيبها روب سلسلة تلفزيون الواقع خاصتهم Rob& Chyna، إذ تعرض مجوهراتها الثمينة، وسياراتها، وعقاراتها، بالإضافة إلى الترويج عبر صفحتها على موقع انستغرام، وأصبحت متحدثة باسم العلامة التجارية Mac.

5

صرّح المُتحدث الإعلامي لإمارة منطقة مكة المكرمة سلطان الدوسري، بأن الجهات الأمنية باشرت صباح اليوم الأربعاء حادثة اعتداء جبان أثناء حضور القنصل الفرنسي لمناسبة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر